أرشيفات التصنيف: باب الثاء ث

ثوم

إذا حلمت أنك مررت ببقع مزروعة بالثوم فإن هذا يعني ارتفاعاً من الفقر المدقع إلى الشهرة والثروة. وبالنسبة للفتاة فإن هذا يعني أنها سوف تتزوج من رجل أعمال ولن يكون للحب اعتبار.
إذا تناولت الثوم في أحلامك، فإن هذا يعني أنك سوف تنظر إلى الحياة نظرة واقعية وتترك مثالياتها تعتني بنفسها.

ثوب زفاف

إذا رأيت ثياب الزفاف فإن هذا يدل على أنك سوف تشترك في أعمال سارة وسوف تقابل أصدقاء جدداً. إذا رأيت ثياب الزفاف ملطخة أو في فوضى فإن هذا ينبئ بأنك سوف تخسر علاقات حميمة مع شخص هو موقع إعجاب كبير.

ثوب قطني

إذا رأيت ثوباً قطنياً في حلم، فهذا يعني ظروفاً سهلة. ولا يتبع هذا الحلم تغيرات كبيرة.
إذا حلمت فتاة بحياكة ثوب قطني، فهذا يعني أنها سوف تحصل على زوج عملي ومزدهر. بالنسبة للمتزوجة فإنه يعني إقامة سعيدة ولكن متواضعة.

ثور –

ثور
إذا رأيت في الحلم ثوراً يطاردك فسوف ترهقك مشكلة في العمل عن طريق منافسين حاسدين وغيارى. إذا قابلت فتاة ثوراً فسوف يعرض عليها الزواج ولكنها سوف تحسن حظها إذا رفضت هذا العرض.
إذا رأيت ثوراً ينقض على شخص فسوف تصيبك محنة من جراء استعمالك الأخرق لممتلكات الغير.
إذا حلمت بثور أبيض فهذا يعني أنك سوف ترقى نفسك في الحياة إلى مستوى أعلى من أولئك الذين يصرون على تألية أمورهم المادية. يدل الثور الأبيض عادة على الربح.
إذا حلمت برؤية ثور سمين فمعناه أنك ستصبح شخصية مرموقة في بلدك وتنال إعجاب النساء. وإذا حلمت بثور سمين في مرعى أخضر فإن هذا يعني الثروة والحظ وبلوغ مناصب لم تكن تحلم بها، وإذا كان الثور هزيلاً فتفسيره فقدان وتبخر الثروة وابتعاد الأصحاب عنك. وإذا حلمت بثور سمين مربوط إلى نير الفلاحة فذلك فأل خير ويعني زواجاً سعيداً من شخص ثري أو يعني أن المرأة التي تزوجتها إنسانة صادقة أمينة. وإذا رأيت ثوراً ميتاً فهذا يعني أنك ستشهد موت شخص عزيز عليك. وإذا حلمت بثيران تشرب من بركة ماء نظيف أو جدول ماء فهذا يعني أنك ستصبح مالكاً لعقارات وأملاك، وقد يعني زواجك من المرأة جميلة وأمينة. وإذا حلمت امرأة بذلك فهذا يعني أنها ستحظى بإعجاب حبيبها وإخلاصه.

ثنائي

إذا حلمت أنك تسمع لحناً ثنائياً يعزف فإن هذا يدل على حياة هادئة ومسالمة بالنسبة للعشاق. لا مشاجرات كما هي العادة في مثل النوع.
أما بالنسبة لرجال الأعمال فإنهم يتابعون منافسة معتدلة. بالنسبة للموسيقيين فإن هذا الحلم يدل على منافسة ومشاحنة على التفوق.
إذا سمعت غناء ثنائياً فإن هذا يشير إلى أخبار محزنة عن غائب ولكن هذا لن يدوم إذ أن بعض المتع الجديدة سوف تحل محل المنغصات.

ثوب –

إذا حلمت برؤية ثياب ملوثة وممزقة فإن هذا يعني أن أحداً سوف يمارس خداعاً يوقع بك الأذى. كن حذراً من التعامل الودي مع الغرباء.
إذا حلمت امرأة أن ثيابها ملطخة بالتراب أو ممزقة، فإن عفتها سوف تمرغ في الوحل إذا لم تكن حذرة من مصاحباتها. أما الثياب النظيفة والجديدة فإنها تعني الازدهار.
إذا حلمت أنك تمتلك الكثير من الثياب أو تشكيلة منها فإن هذا نذير شك، فقد تكون بحاجة إلى ضروريات الحياة. أما بالنسبة للشاب، فهذا الحلم يعني آمالاً غير موفقة وخيبة أمل.

ثوب الحداد

ثوب الحداد
إذا حلمت أنك تلبس ثياب الحداد فهذا يعني الحظ السيئ والتعاسة. وإذا كان الآخرون يلبسون الحداد فهذا يعني خسارة وهموماً تلحق بك بسبب مواقف الأصدقاء منك. رؤية ثياب الحداد في الحلم بالنسبة للعشاق تعني سوء التفاهم واحتمال الفراق.

ثوب النوم

إذا حلمت أنك ترتدي ثوب النوم فسوف تصاب بمرض طفيف. إذا رأيت الآخرين في ثياب النوم فسوف تتلقى أخباراً مزعجة عن أصدقاء غائبين. سوف يتقهقر العمل. إذا رأى العاشق حبيبته في ثوب النوم فسوف يحل غريم محله.