أرشيفات التصنيف: حرب الذال ذ

ذواقة

ذواقة
إذا حلمت أنك تجلس إلى مائدة مع شخص ذواقة فإن هذا يدل على أنك سوف تحظى بمنزلة رائعة ولكنك سوف تكون محاطاً بأناس ذوي مبادئ أنانية.
إذا حلمت أنك أنت ذواقة فسوف تصقل ذهنك وجسمك وذوقك إلى أعلى مستوى.
إذا حلمت امرأة أنها تحاول أن ترضي شخصاً ذواقة فإن هذا يرمز إلى أنها ستحظى بزوج متميز ولكنه سيكون طاغية بالنسبة لها.

ذيل

ذيل
إذا رأيت ذيل الحيوان فقط في الحلم فهذا يعني حدوث أمور منغصة تقطع عليك مسراتك. إذا قطعت ذيل الحيوان فهذا يعني أن إهمالك سيسبب لك مشاكل. إذا حلمت أن ذيلاً قد نبت لك فهذا يعني أن طرقك الشريرة سببت لك المشاكل وستقع أحداث غريبة تترك خلفها تعقيدات.

ذعر

ذعر
إذا حلمت أنك مذعور فإن هذا ينبئ أنك سوف تتكبد ضرراً عن طيق حادث ما.
إذا رأيت الآخرين مذعورين فإن هذا يقربك من التعاسة والمناظر المحزنة.
إن ما يسبب مثل هذه الأحلام دائماً هو الأوضاع العصيبة أو الناجمة عن الحمى التي تسببها الملاريا أو الاهتياج. عندما تكون هذه هي الحالة فإن في ذلك إنذاراً باتخاذ خطوات فورية لإزالة السبب. إن مثل هذه الأحلام أو أحلام اليقظة تحدث فقط عندما يحدث ما يقلق النوم.

ذهب

ذهب إذا أمسكت ذهباً في حلمك فسوف تكون ناجحاً في جميع مشاريعك على نحو غير عادي.
إذا حلمت امرأة أنها تلقت هدايا من الذهب سواء كانت نقوداً أم حلياً ذهبية، فسوف تتزوج رجلاً غنياً ولكنه جشع. إذا وجدت ذهباً فهذا يعني أن قدراتك السامية سوف تضعك بسهولة في طليعة سباق السعي وراء التشريف والثروة. إذا أضعت ذهباً فسوف تفقد أكبر فرصة في حياتك بسبب الإهمال. إذا حلمت بإيجاد عرق من الذهب فإن هذا يعني أن امتيازاً غير سهل سوف يفرض عليك.
إذا حلمت أنك تفكر في تشغيل منجم ذهب فسوف تحاول اغتصاب حقوق الآخرين ويتحتم عليك أن تحذر الفضائح العائلية.

ذرة وحقل الذرة

ذرة وحقل الذرة
إذا حلمت أنك تجتاز حقل ذرة أخضر ومزدهراً وترى أكواز الذرة المليئة وهي تتدلى ثقيلة، فهذا يعني ثروة عظيمة للمزارع. إنها تعني محصولاً وافراً وحصاداً غنياً وانسجاماً في المنزل.
وهي تعد الشباب بالسعادة الكثيرة وبالأصدقاء الحقيقيين، و لكن إذا رأيت الأكواز ذابلة فإن هذا يعني خيبات وفقدان أحد الوالدين.
إذا رأيت حقلاً للذرة محروثاً حديثاً فإن هذا يعني عطاء مع نجاح قوي قادم.
إذا رأيتها ناضجة فإن هذا يعني الشهرة والثروة. إذا رأيتها مخزونة فإن هذا يدل على أن رغباتك سوف تتحقق.
إذا رأيت ذرة مفروطة فإن هذا يعني اتحاداً موسراً وعطاءات لا حدود لها إذا حلمت بأكل ذرة خضراء فإن هذا يعني الانسجام بين الأصدقاء وزواجاً سعيداً للشباب.