أرشيفات التصنيف: باب الباء ب

بيانو

الحلم برؤية بيانو تفسيره أنك ستقضي وقتاً ممتعاً وإذا سمعت عزفاً رقيقاً جميلاً على البيانو فهذا يعني النجاح والصحة الجيدة. وإذا كانت الموسيقى نشازاً فتفسيره أنك ستواجه بعض الظروف المزعجة. ترمز الموسيقى الحزينة إلى الحزن والهم. إذا وجدت البيانوا مكسوراً ومعطلاً، فأنت غير راض عن حالك وظروفك وحزين لفشل الأصدقاء والأولاد في مسعاهم. إذا رأيت بيانو قديماً فتفسيره أنك قد أهملت النصائح والفرص المتاحة لك في الماضي ويجب ألا تفعل هذا ثانية. إذا حلمت فتاة بأنها تعزف موسيقى ساحرة ولكنها صعبة فسوف تنجح في الفوز بصديق غير مبال ليصبح حبيباً مخلصاً.

بيت

إذا حلمت بزيارة بيتك القديم فسوف تسمع أنباء حسنة تبتهج بها. إذا رأيت بيتك القديم في حالة خراب فإن هذا يحذرك من مرض أو موت أحد أقربائك. بالنسبة للفتاة هذا الحلم حلم حزن. سوف تفقد صديقاً عزيزاً.
إذا ذهبت إلى بيتك ووجدت كل شيء مريحاً ومبهجاً فإن هذا يعني انسجاماً في الحياة المنزلية الحالية ونتائج مقنعة في العمل.

بيرة

بيرة
إذا شربت في حانة فإنها تنذر بإحباطات. إذا رأيت الآخرين يشربونها فسوف تزيح المكائد الماكرة أجمل أمانيك.
وبالنسبة لمدمني هذا المشروب يؤذن هذا الحلم بتوقعات متناسقة. إذا كان الحلم سار فستبقى أوضاع طبيعية ونظيفة. إن أحداث الحلم تتابع في الواقع.
؟بيسبول: كرة القاعدة إذا رأيت البيسبول في حلمك فإن هذا يدل على أنك ستكون سهل الإرضاء وأن مرحك سوف يجعلك رفيقاً شعبياً إذا حلمت فتاة أنها تلعب البيسبول فإن هذا يعني الكثير من المتعة لها ولكن لن يكون ثمة فائدة حقيقية أو راحة.
؟بيض إذا حلمت أنك وجدت عشاً من البيض فإن هذا يدل على ثروة كبيرة وسعادة بين المتزوجين وأطفال كثيرين. ويدل هذا الحلم بالنسبة للنساء على شؤون غرامية كثيرة ومتنوعة. إذا أكلت بيضاً فإن هذا يدل على إزعاجات غير اعتيادية تهددك في منزلك. إذا رأيت بيضاً طازجاً مكسوراً فإن الحظ على استعداد لأن يرشك بأغنى العطايا. روح شامخة واحترام عال للعدالة سيجعلانك محبوباً من قبل العالم.
إذا حلمت ببيض فاسد فإن هذا يدل على فقدان الثروة والانحطاط. إذا شاهدت صندوقاً من البيض فإن هذا يدل على ارتباطك بمضاربات مريحة. إذا حلمت أنك ملوث بالبيض فإن هذا يدل على أنك سوف تقتني ثروة ذات مصدر مشبوه. إذا شاهدت بيض طيور فإن هذا يدل على ميراث من أقارب بعيدين أو ربح من ارتفاع أسعار غير متوقع في المنتوجات الرئيسية.
؟بيع إذا بعت أي شيء في الحلم فسوف تدخل في مشروع خاسر سيسبب لك القلق.

بوليس سري

إذا حلمت ببوليس سري يتعقب أثرك وأنت بريء مما ينسب إليك فهذا يعني أن الحظ والشرف يقتربان منك أكثر فأكثر كل يوم. ولكن إذا حلمت أنك مذنب فمن المحتمل أن تجد سمعتك في خطر وسف ينصرف الأصدقاء عنك.
بالنسبة للفتاة هذا الحلم مشؤوم.

بوظة

إذا حلمت أنك تأكل بوظة فإن هذا ينبئ أنك سوف تحقق نجاحاً ساراً في شؤون تجارية أبرمتها مسبقاً.
إذا رأيت أطفالاً يأكلونها فإن هذا يعني أن الازدهار والسعادة سوف يرعيانك على أفضل ما يمكن.
إذا أفسدت فتاة بوظتها بحضور حبيبها أو صديقها فإن هذا يدل على أنها ستنحى جانباً بسبب فظاظتها مع الآخرين.
إذا رأيت بوظة حامضة، فإن هذا يعني أن متاعب غير متوقعة سوف تتخلل مسراتك. إذا ذابت فسوف يعتري الركود سرورك المتوقع قبل أن يتحقق.

بوق

إذا حلمت أنك سمعت نفير بوق فإن هذا ينبئ بأخبار سريعة ذات طبيعة سارة. إذا رأيت بوقاً مكسوراً فإن هذا يعني موتاً أو حادثاً. إذا رأيت الأطفال يلعبون بالأبواق فإن هذا يعني الدعة في المنزل.
إذا حلمت امرأة أنها تنفخ في بوق فإن هذا ينبئ أنها أكثر لهفة إلى الزواج من خطيبها.
إذا سمعت نغمات مبهجة من بوق فكن على أهبة الاستعداد لسعادة عارمة حيث أن قوى خفية تشكل من أجلك مجموعة من الأشياء الحسنة المتآلفة.
ويشير النفخ في البوق إلى إجراءات محظوظة.
البوق المسموع أو المرئي في الحلم يعني اهتماماً لطيفاً من الغرباء.
إذا حلمت برؤية البوق فتفسيره أنك ستفاجأ بوقع حادث يحمل إليك منفعة وفائدة غير طبيعية. إذا نفخت في البوق في الحلم فسوف تنجح في تحقيق أحلامك.