Category Archives: باب الباء ب

بيرة

بيرة إذا شربت في حانة فإنها تنذر بإحباطات. إذا رأيت الآخرين يشربونها فسوف تزيح المكائد الماكرة أجمل أمانيك. وبالنسبة لمدمني هذا المشروب يؤذن هذا الحلم بتوقعات متناسقة. إذا كان الحلم سار فستبقى أوضاع طبيعية ونظيفة. إن أحداث الحلم تتابع في الواقع. ؟بيسبول: كرة القاعدة إذا رأيت البيسبول في حلمك فإن هذا يدل على أنك ستكون… Read More »

بيت دعارة

إذا حلمت أنك في بيت دعارة فسوف تحصد الخزي عبر إطلاقك العنان لرغباتك وأهوائك المادية.

بيت

إذا حلمت بزيارة بيتك القديم فسوف تسمع أنباء حسنة تبتهج بها. إذا رأيت بيتك القديم في حالة خراب فإن هذا يحذرك من مرض أو موت أحد أقربائك. بالنسبة للفتاة هذا الحلم حلم حزن. سوف تفقد صديقاً عزيزاً. إذا ذهبت إلى بيتك ووجدت كل شيء مريحاً ومبهجاً فإن هذا يعني انسجاماً في الحياة المنزلية الحالية ونتائج… Read More »

بيانو

الحلم برؤية بيانو تفسيره أنك ستقضي وقتاً ممتعاً وإذا سمعت عزفاً رقيقاً جميلاً على البيانو فهذا يعني النجاح والصحة الجيدة. وإذا كانت الموسيقى نشازاً فتفسيره أنك ستواجه بعض الظروف المزعجة. ترمز الموسيقى الحزينة إلى الحزن والهم. إذا وجدت البيانوا مكسوراً ومعطلاً، فأنت غير راض عن حالك وظروفك وحزين لفشل الأصدقاء والأولاد في مسعاهم. إذا رأيت… Read More »

بومة

إذا حلمت بسماع صوت البوم الناعق المخيف فسوف تفاجأ بسماع أخبار عن مرض أو موت صديق غال عليك.

بوليس سري

إذا حلمت ببوليس سري يتعقب أثرك وأنت بريء مما ينسب إليك فهذا يعني أن الحظ والشرف يقتربان منك أكثر فأكثر كل يوم. ولكن إذا حلمت أنك مذنب فمن المحتمل أن تجد سمعتك في خطر وسف ينصرف الأصدقاء عنك. بالنسبة للفتاة هذا الحلم مشؤوم.

بول

إذا رأيت البول في الحلم فتفسيره أن المرض سيجعلك مضطرباً وغير مقبول لدى أصحابك. وإذا حلمت أنك تبول فهذا نذير حظ سيئ ووقت غير مناسب للعلاقات العاطفية.

بوق

إذا حلمت أنك سمعت نفير بوق فإن هذا ينبئ بأخبار سريعة ذات طبيعة سارة. إذا رأيت بوقاً مكسوراً فإن هذا يعني موتاً أو حادثاً. إذا رأيت الأطفال يلعبون بالأبواق فإن هذا يعني الدعة في المنزل. إذا حلمت امرأة أنها تنفخ في بوق فإن هذا ينبئ أنها أكثر لهفة إلى الزواج من خطيبها. إذا سمعت نغمات… Read More »

بوظة

إذا حلمت أنك تأكل بوظة فإن هذا ينبئ أنك سوف تحقق نجاحاً ساراً في شؤون تجارية أبرمتها مسبقاً. إذا رأيت أطفالاً يأكلونها فإن هذا يعني أن الازدهار والسعادة سوف يرعيانك على أفضل ما يمكن. إذا أفسدت فتاة بوظتها بحضور حبيبها أو صديقها فإن هذا يدل على أنها ستنحى جانباً بسبب فظاظتها مع الآخرين. إذا رأيت… Read More »