Category Archives: تفسير الاحلام ميلر

يوم الدينونة

يوم الدينونة إذا حلمت بيوم الدينونة فإن هذا ينبئ أنك سوف تنجز عملاً محكم التخطيط إذا بدوت ذاعناً للأمر ومتفائلاً بالنجاة من العقاب. أما إذا بدوت عكس ذلك فسوف يبرهن عملك على فشله. إذا حلمت فتاة أنها مثلت أمام حاجز الحكم وسمعت عبارة مذنبة، فإن هذا يعني أنها سوف تسبب كثيراً من المعاناة بين أصدقائها… Read More »

يمامة

يمامة تدل رؤية اليمامات في الأحلام وهي تتزاوج وتبني أعشاشها على هدوء العالم ومنازل سعيدة حيث يسلم الأطفال بالطاعة وتعم الرحمة الجميع. إذا سمعت نحيب يمامة وحيدة في الحلم فإن هذا ينذر بألم وخيبة أمل عن طريق موت أحد الذين تسعى لمساعدتهم، و غالباً ما ينذر بموت الأب. وإذا رأيت يمامة ميتة فهي نذير شؤم… Read More »

يهودي

يهودي إذا حلمت أنك تصحب يهودياً فإن هذا يدل على طموح مريح وتوق لا يمكن السيطرة عليه إلى الثروة والمركز العالي، وسوف يتحقق ذلك إلى حد ما. إذا كانت لديك معاملات مع يهودي فسوف تزدهر قانونياً في شؤون تجارية مهمة. إذا حلمت فتاة بيهودي فإن هذا ينذرها بأنها سوف تخطئ فتحسب التملق هو الحقيقة وسوف… Read More »

يوبيل

يوبيل إذا حلمت بيوبيل فإن هذا يعني أنك سوف تشارك في عدة مشاريع سارة. وهذا الحلم مناسب ومؤات للفتاة إذ أنه يشير إلى زواج وازدياد البركات الدنيوية. إذا حلمت بيوبيل ديني فإن هذا يعني محيطاً مغلقاً ولكنه مريح. ” اليوبيل: أ، يوبيل فضي: احتفال بانقضاء 25 سنة. ب، يوبيل ذهبي: احتفال بانقضاء 50 سنة. ج،… Read More »

يرقانة فراشة

يرقانة فراشة إذا رأيت يرقانة فراشة في حلم فهذا يدل على أناس وضعاء ومنافقين موجودون في مستقبلك القريب وستحسن صنعاً لو تخلصت من المظاهر الخداعة. قد تعاني من خسارة في الحب أو العمل. إذا حلمت بيرقانة فراشة فهذا ينبئ أنك ستوضع في مواقف محرجة ولا تتوقع إلا مقداراً ضئيلاً من التشريف أو الربح.

يشب

يشب إذا حلمت برؤية اليشب فإن هذا فأل حسن يؤدي إلى النجاح والحب. وإذا فقدت فتاة حجر يشب فإن هذا ينبئ بخلافها مع حبيبها. ” اليشب: حجر كريم ” .

يقظة

يقظة إذا حلمت أنك مستيقظ فهذا يدل على أنك سوف تعاني من أحداث غريبة سوف تلقي بك في أحضان الغم. إذا مررت في حقول نامية خضراء ونظرت إلى المشاهد الطبيعية في أحلامك وشعرت أن ذلك هو خبرة في اليقظة فن هذا يرمز إلى أن ثمة بعض الخير والإشراق مخزونين لك في الحجب ولكن سوف تتشابك… Read More »

يد

يد إذا رأيت أيد جميلة في حلمك فسوف تتمتع بمنزلة متميزة كبيرة وسوف ترتفع بسرعة في مهنتك، ولكن الأيدي القبيحة والمشوهة تشير إلى فقر وخيبات أمل. إذا رأيت دماء عليها فإن ذلك يشير إلى انتقادات ظالمة ونبذ من قبل أفراد عائلتك. إذا كان لديك يد مجروحة فسوف ينجح شخص في الوصول إلى ما تكافح جاهداً… Read More »

يد كثيفة الشعر

يد كثيفة الشعر إذا حلمت أن يديك مغطاتان بالشعر كأيدي الوحوش فإن هذا يعني أنك سوف تتآمر ضد أناس أبرياء وسوف تكتشف أن لديك أعداء متيقظين يعملون لإبطال مخططاتك.

يرقان

يرقان إذا حلمت أنك مصاب باليرقان فإن هذا يعني ازدهاراً بعد إرباكات مؤقتة. إذا رأيت آخرين مصابين باليرقان فسوف تكون متعباً مع أصحاب مقيتين ومشاريع غير مشجعة.