Category Archives: باب الراء ر

ريشة طائر

ريشة طائر إذا رأيت في الحلم ريشة طائر فإن ذلك يعني للعاملين في حقول الأدب موسماً من النجاح. وإذا حلمت أنك تتزين بها فإن هذا يدل على نجاح في التجارة وأرباح. بالنسبة لفتاة إذا حلمت أنها تضع ريشة على قبعتها فهذا يعني أنا ستجرب حظها في أكثر من مجال وأن نجاحها سوف يتوقف على لباقتها… Read More »

ريش

ريش إذا حلمت برؤية ريش يتساقط حولك فإن هذا يدل على أن أعباءك في الحياة ستكون خفيفة وسهلة الحلم. إذا رأيت ريش نسر فإن هذا يدل على أن طموحاتك سوف تتحقق. إذا رأيت ريش دجاج فإن هذا يدل على ازعاجات صغيرة. إذا حلمت بشراء أو بيع ريش بط أو إوز فإن هذا يدل على اقتصاد… Read More »

ريح

ريح إذا حلمت بالريح وهي تهب بنعومة وحزن عليك فإن هذا يعني أن ثروة كبيرة سوف تأتيك عن طريق فقدان ما. إذا سمعت الريح تئن فإن هذا يدل على أنك سوف تتغرب عن شخص حياته خاوية بدونك. إذا مشيت بسرعة في مواجهة ريح هائجة فإن هذا يدل على أنك وبشجاعة سوف تقاوم إغراء وتسعى إلى… Read More »

روماتيزم

روماتيزم إذا حلمت بأن مرض الروماتيزم قد ألم بك فإن هذا ينبئ بتأخير غير متوقع في إنجاز لمشاريعك. إذا رأيت الآخرين وقد أصيبوا الروماتيزم فإن هذا يعني أخباراً تحمل الحزن والهم.

روزيت

روزيت إذا تزينت بروزيت على ثيابك أو رأيت الأخريات يتزين بها في الحلم فهذا يدل على إضاعتك للوقت في المتعة الزائفة التي تفرحك بشكل عابر ولكنها لن تلبث أن تسبب لك الحزن والإحباط. ” الروزيت شكل تزيني يشبه الوردة يوضع على الثياب ” .

روزنامة

روزنامة الحلم بروزنامة يعني حظوظاً متنوعة ومتعاً خادعة. إذا حلمت بدراسة الأبراج الفلكية فإن هذا ينبئ بأن أموراً صغيرة سوف تضايقك وتشغل كل وقتك. إذا حلمت بالاحتفاظ بروزنامة، فهذا يعني أنك سوف تكون مرتباً ومنتظماً في العادات خلال السنة. إذا رأيت روزنامة، فهذا يعني خيبة في حساباتك.

روز ماري

روز ماري تعني رؤية هذا النبات في الحلم أن الحزن والتعاسة والخلاف سوف تحيط بالبيوت التي تعيش في خير وثراء وترف. ” نبتة روز ماري نبتة عطرية الرائحة ” .

روح

روح إذا رأيت روحك تغادر جسدك في الحلم فأنت مهدد بالتضحية بنفسك في سبيل خطط فاشلة سوف تؤدي إلى الحط من قيمتك وإبعادك عن الفضائل والخصال الحميدة. إذا شاهد فنان روحه تغادر جسده فإن هذا ينبئ بأنه سوف يبرز في عمله إذا كرس نفسه لعمله وابتعد عن العواطف. وإذا تخيلت في الحلم أن روح شخص… Read More »

رهن الأملاك

رهن الأملاك إذا حلمت أنك ترهن أملاكك فإن هذا ينبئ بمشاكل مالية تهددك وتجعل أوقاتك صعبة. وإذا حلمت أنك تأخذ رهناً من الآخرين فإن هذا ينبئ أنك سوف ترث ثروة طائلة تنفق منها على احتياجاتك. إذا حلمت أنك تقرأ أو تفحص سند رهن فإن هذا يعني أن ثمة فرصة كبيرة أمامك للنجاح في الحب والعمل.… Read More »

رهان

رهان إذا حلمت أنك تراهن على شيء فإن هذا يعني أنك سوف تلجأ إلى الطرق غير الشريفة لبلوغ مآربك وأمانيك. إذا خسرت رهاناً فهذا يعني أنك سوف تتأذى وتخسر لعلاقاتك الوضيعة مع أناس من غير طينتك. إذا ربحت رهاناً فهذا يعني أنك سوف تنعم بالثروة والجاه. إذا لم تكن قادراً على المراهنة فإن هذا يعني… Read More »