أرشيفات التصنيف: باب الراء ر

ريح

ريح
إذا حلمت بالريح وهي تهب بنعومة وحزن عليك فإن هذا يعني أن ثروة كبيرة سوف تأتيك عن طريق فقدان ما. إذا سمعت الريح تئن فإن هذا يدل على أنك سوف تتغرب عن شخص حياته خاوية بدونك.
إذا مشيت بسرعة في مواجهة ريح هائجة فإن هذا يدل على أنك وبشجاعة سوف تقاوم إغراء وتسعى إلى الثروة بتصميم لا يمكن تنحيته بسهولة. إذا حملتك الريح بعيداً عن رغباتك فإن هذا ينبئ بإخفاق في تعهدات وبإحباطات في احب. إذا حملتك الريح في الاتجاه الذي تتمناه فسوف تجد حلفاء غير متوقعين يساعدونك أو ستجد أن لديك امتيازات طبيعية على غريم أو منافس.

ريش

ريش
إذا حلمت برؤية ريش يتساقط حولك فإن هذا يدل على أن أعباءك في الحياة ستكون خفيفة وسهلة الحلم.
إذا رأيت ريش نسر فإن هذا يدل على أن طموحاتك سوف تتحقق.
إذا رأيت ريش دجاج فإن هذا يدل على ازعاجات صغيرة. إذا حلمت بشراء أو بيع ريش بط أو إوز فإن هذا يدل على اقتصاد وثروة.
إذا حلمت بريش أسود فإن هذا يدل على إحباطات وعلاقات غرامية تعيسة.
إذا حلمت امرأة برؤية ريش نعام أو أي ريش آخر يستخدم للزينة فإن هذا يدل على أنها سوف تتقدم اجتماعياً ولكن طرقها في كسب المودة لن تستحق التقليد.

ريشة طائر

ريشة طائر
إذا رأيت في الحلم ريشة طائر فإن ذلك يعني للعاملين في حقول الأدب موسماً من النجاح. وإذا حلمت أنك تتزين بها فإن هذا يدل على نجاح في التجارة وأرباح. بالنسبة لفتاة إذا حلمت أنها تضع ريشة على قبعتها فهذا يعني أنا ستجرب حظها في أكثر من مجال وأن نجاحها سوف يتوقف على لباقتها وجمالها.

روح

روح إذا رأيت روحك تغادر جسدك في الحلم فأنت مهدد بالتضحية بنفسك في سبيل خطط فاشلة سوف تؤدي إلى الحط من قيمتك وإبعادك عن الفضائل والخصال الحميدة. إذا شاهد فنان روحه تغادر جسده فإن هذا ينبئ بأنه سوف يبرز في عمله إذا كرس نفسه لعمله وابتعد عن العواطف. وإذا تخيلت في الحلم أن روح شخص آخر تكمن فيك فإن هذا يدل على أنك سوف تجني منفعة من شخص غريب ستتعرف عليه. إذا شاهدت فتاة موسيقية امرأة أخرى على المسرح ترتدي ثياباً براقة وتخيلت أنها روحها في إنسانة أخرى فهذا يعني أنها سوف تلاقي منافسة كبيرة في مشروع كبير تدخله. إذا حلمت أنك تناقش خلود روحك فإن هذا ينبئ أنك سوف تحسن الفرص التي ستساعدك على اكتساب المعرفة المرغوبة واللذة في التعامل مع أناس مثقفين.

روزنامة

روزنامة
الحلم بروزنامة يعني حظوظاً متنوعة ومتعاً خادعة. إذا حلمت بدراسة الأبراج الفلكية فإن هذا ينبئ بأن أموراً صغيرة سوف تضايقك وتشغل كل وقتك.
إذا حلمت بالاحتفاظ بروزنامة، فهذا يعني أنك سوف تكون مرتباً ومنتظماً في العادات خلال السنة. إذا رأيت روزنامة، فهذا يعني خيبة في حساباتك.

روزيت

روزيت
إذا تزينت بروزيت على ثيابك أو رأيت الأخريات يتزين بها في الحلم فهذا يدل على إضاعتك للوقت في المتعة الزائفة التي تفرحك بشكل عابر ولكنها لن تلبث أن تسبب لك الحزن والإحباط. ” الروزيت شكل تزيني يشبه الوردة يوضع على الثياب ” .

رنة

رنة
تدل رؤية غزال الرنة في الحلم على إنجازك لواجباتك بإخلاص ووفائك للأصدقاء في غيابهم. إذا سقت غزال الرنة أمامك في الحلم فهذا يعني أنك سوف تعيش ساعات من الحزن الشديد لكن الأصدقاء سوف يزورونك ويخففون عنك.