أرشيفات التصنيف: باب الصاد ص

صينية

صينية
تدل رؤية الصواني في الحلم على أنك ستبذر وتبدد ثروتك، كما أنك سوف تصاب بصدمة من مفاجأة غير سارة. إذا رأيت الصواني مليئة بأشياء ثمينة فهذا ينبئ بأن الحظ السعيد والثروة سيلازمانك.

صورة

تدل رؤية الصورة في الحلم على وجود أصدقاء زائفين حولك سيئي النية ومخادعين. إذا حلمت أنك تضع صورة فهذا يدل على انهماكك في مشاريع غير مجدية. إذا أتلفت الصور في الحلم فذلك يعني أن الآخرين سيسامحونك على لجوئك لطرق ملتوية لبلوغ مآربك. يدل شراء الصور في الحلم على أحلام وتكهنات فاشلة غير مجدية. إذا حلمت برؤية صورتك تظهر وتختفي في شجرة فهذا يعني ازدهار الأحوال والقناعة في العيش غير أنه ستحدث مشاكل بسبب عدم وجود الأصدقاء الذين يتفهمونك. إذا حلمت بصورة أصدقائك القدامى والحاليين متحلقين حولك يخدمونك فهذا ينبئ بطموحات واندفاع غير محدود لبلوغ العلى والنجاح الذي لا يقارن ببؤس وفقر الأيام الحاضرة التي تعيشها.
إذا حلمت برؤية صور فإن هذا يعني أنك ستقع في مكائد بعض الناس لك. إذا أخذت صورة من جيبك فيجب الانتباه إلى أنه لا يعطيك إخلاصاً صافياً في حين أنه يسعى ليوهمك بذلك. بالنسبة للمتزوجين: إذا حلموا بامتلاك صور الآخرين فهذا يدل على سماعهم بإشاعات وأخبار سيئة عن سلوك أناس آخرين.
إذا حلمت أنك ترى صوراً فسوف تحقق نجاحاً لا يذكر في العمل أو الحب.
إذا علقت صورة في منزلك، فإن هذا يدل على أنك سوف تكون ضعيف البصيرة وتضل بسهولة.
على النساء أن يكن حريصات على سمعتهن بعد حلم من هذا النوع. وإذا كانت الصور دميمة فسوف تواجه مشاكل في بيتك.

صوف

صوف
إذا حلمت بالصوف فإن في هذه إشارة سارة إلى فرص مزدهرة سوف توسع مصالحك.
إذا رأيت صوفاً متسخاً ا، ملوثاً فإن هذا ينبئ أنك سوف تسعى إلى وظيفة مع أولئك الذين يمقتون مبادئك.

صولجان

صولجان
إذا حلمت أنك تحمل صولجاناً فهذا ينبئ بأن الأصدقاء سوف يختارونك بكل ثقة للمسؤوليات جديدة ولن تخيب ظنهم بك وتقديرهم لمؤهلاتك. إذا حلمت أن الآخرين يحملون الصولجان فوقك فهذا يعني أنك سوف تبحث عن فرصة للعمل تحت إشراف الآخرين بدلاً من استثمار طاقاتك للعمل مستقلاً.

صياح الديك

صياح الديك
إذا حلمت أنك تسمع صياح الديك في الصباح فهذا دلالة خير. إذا كنت أعزب فإنه يعني زواجاً مبكراً ومنزلاً فخماً.
إذا سمعت ديكاً يصيح في الليل فهذا دلالة على اليأس وسوف يكون لديك ما يسبب ذرف الدموع.
إذا حلمت برؤية الديوك تتصارع، فسوف تغادر عائلتك بسبب مشاجرات وخيانة زوجية. يعلن هذا الحلم عادة عن بعض الأحداث الحزينة والمفاجئة.
” حذر الديك الرسول بطرس عندما كان على وشك أن يقسم كذباً ” قد يحذرك أيضاً في حلم عندما تبعدك شباك العالم الدنيوي عن صراط الحكمة الروحية المستقيم.

صوت الجرس

صوت الجرس
إذا حلمت بسماع صوت الجرس فهذا يدل على أن ذكرى الأحزان والكوارث الماضية سوف تعاود تأثيرها وترخي بظلالها على حاضرك. كما تعني سماعك بمرض شخص غائب. إذا حلمت أنك ترن الجرس فهذا ينبئ بالمرض والتراجع على صعيد العمل.