Category Archives: باب العين ع

عين

عين إذا حلمت برؤية عين فإن هذا يحذرك من أن أعداء متربصين يسعوا إلى أدنى فرصة لإيذاء عملك. ويشير هذا الحلم بالنسبة للعاشق إلى أن منافساً سوف يغتصب مكانه إذا لم يكن حريصاً. إذا حلمت بعيون عسلية فإن هذا يشير إلى خداع وغدر متأصل في النفس. إذا رأيت عينين زرقاوين فإن هذا يشير إلى ضعف… Read More »

عوم

عوم إذا حلمت بالعوم فإن هذا يعني أنك سوف تتغلب بانتصار على عقبات تربكك على ما يبدو. إذا كان الماء موحلاً فسوف تكون انتصاراتك غير مرضية.

عيد ميلاد

عيد ميلاد إن الحلم بعيد ميلاد يعني للشباب فقراً وكذباً أما بالنسبة للمسنين فيعني مشكلة طويلة الأمد وشعوراً بالوحشة.

عود

عود إذا حلمت بالعزف على عود فإن هذا يبشر بأخبار مفرحة من أصدقاء غائبين. ويعقب سماع موسيقى العود في الحلم أحداث سعيدة.

عوز

عوز إذا حلمت بأنك في عوز فهذا ينبئ بالهموم والحزن في محيط الأسرة والفشل والخسارة في العمل.

عندليب

عندليب إذا حلمت أنك تصغي إلى غناء عندليب فهذا ينبئ بأنك سوف تعيش في جو سعيد وأن التوفيق والصحة سيحالفانك. هذا الحلم فأل خير للعشاق والأهل. إذا حلمت برؤية عندليب صامت فهذا ينبئ بحدوث سوء تفاهم طفيف بين الأصدقاء.

عنف

عنف إذا حلمت أن شخصاً استخدم العنف معك فهذا يعني أن الأعداء سوف ينالون منك. إذا كنت عنيفاً مع أشخاص آخرين فهذا ينبئ بأنك ستخسر ثروتك وسمعتك بسبب الإسلوب الأحمق الذي تسير به أمورك.

عنكبوت

عنكبوت تنبئ رؤية العنكبوت في الحلم بالحرص والحيوية في إدارة أعمالك. سوف يحالفك الحظ وسوف تجمع ثروة كبيرة إذا رأيت عنكبوتاً ينسج نسيجه فهذا ينبئ بالسعادة العائلية. إذا قتلت عنكبوتاً فهذا ينبئ الخصام مع الزوجة الحبيبة، إذا عضك عنكبوت فتكون ضحية مؤامؤات ودسائس الأعداء في محيط عملك. إذا رأيت عدة عناكب معلقة في أنسجتها حولك… Read More »

عنكبوت كبير

عنكبوت كبير يدل العنكبوت الكبير في الحلم على أن الأعداء على وشك الإطباق عليك وتدميرك. إذا قتلت واحداً فإن هذا ينبئ بأنك ستنجح في مشاريعك بعد طول خيبة وفشل.

عناق

عناق إذا حلمت بعناق فسوف تكون خائباً في شؤون الحب والعمل. إذا حلمت امرأة أنها تعانق رجلاً فسوف تقبل عروضاً للصداقة ذات طبيعة مربية مع الرجال. إذا عانقت امرأة متزوجة رجالاً آخرين غير زوجها فسوف تعرض شرفها للخطر بقبول اهتمام وإعجاب الآخرين في غياب زوجها. إذا حلمت أنك تعانق شريك الفراش كما هي الحال بطريقة… Read More »