أرشيفات التصنيف: باب العين ع

عين

عين
إذا حلمت برؤية عين فإن هذا يحذرك من أن أعداء متربصين يسعوا إلى أدنى فرصة لإيذاء عملك. ويشير هذا الحلم بالنسبة للعاشق إلى أن منافساً سوف يغتصب مكانه إذا لم يكن حريصاً.
إذا حلمت بعيون عسلية فإن هذا يشير إلى خداع وغدر متأصل في النفس.
إذا رأيت عينين زرقاوين فإن هذا يشير إلى ضعف في تنفيذ أية نية. إذا رأيت عينين رماديتين فإن هذا يشير إلى أن صاحبهما يعشق الإطراء والتملق.
إذا حلمت بفقدان عين أو أن العينين متقرحتان فإن هذا يشير إلى مشكلة.
إذا رأيت رجلاً بعين واحدة فإن هذا يشير إلى أن خسارة ومشكلة تهددانك بحيث أن جميع المشاكل والخسارات ستبدو تافهة بالمقارنة معهما.

عندليب

عندليب
إذا حلمت أنك تصغي إلى غناء عندليب فهذا ينبئ بأنك سوف تعيش في جو سعيد وأن التوفيق والصحة سيحالفانك. هذا الحلم فأل خير للعشاق والأهل. إذا حلمت برؤية عندليب صامت فهذا ينبئ بحدوث سوء تفاهم طفيف بين الأصدقاء.

عنف

عنف
إذا حلمت أن شخصاً استخدم العنف معك فهذا يعني أن الأعداء سوف ينالون منك. إذا كنت عنيفاً مع أشخاص آخرين فهذا ينبئ بأنك ستخسر ثروتك وسمعتك بسبب الإسلوب الأحمق الذي تسير به أمورك.

عنكبوت

عنكبوت
تنبئ رؤية العنكبوت في الحلم بالحرص والحيوية في إدارة أعمالك. سوف يحالفك الحظ وسوف تجمع ثروة كبيرة إذا رأيت عنكبوتاً ينسج نسيجه فهذا ينبئ بالسعادة العائلية. إذا قتلت عنكبوتاً فهذا ينبئ الخصام مع الزوجة الحبيبة، إذا عضك عنكبوت فتكون ضحية مؤامؤات ودسائس الأعداء في محيط عملك. إذا رأيت عدة عناكب معلقة في أنسجتها حولك فهذا فأل خير وينبئ بالحظ والثروة والصحة الجيدة وأصدقاء مخلصين. إذا رأيت عنكبوتاً كبيراً يهاجمك فسوف تصل إلى الثروة سريعاً إلا إذا أعاقتك المخاطر. إذا رأيت عنكبوتاً كبيراً جداً وآخر صغيراً يتوجهان نحوك فستعيش أياماً رغيدة بيضاء وستشعر أنك ناضج في حياتك. أما إذا لسعك العنكبوت الكبير فهذا يعني سرقة الحساد لثروتك وإذا لسعك الصغير فستتضايق من بعض المكائد والمشاكل الصغيرة الطفيفة. إذا هربت من عنكبوت كبير فستخسر قليلاً من المال. إذا قتلت عنكبوتاً في الحلم فستتحسن أحوالك أخيراً. إذا عاد العنكبوت إلى الحياة ولحق بك فأنت مهدد بالمرض والفقر. إذا حلمت امرأة برؤية عنكبوت أو عناكب ذهبية تتراقص حولها فهذا ينبئ بتحسن في ظروفها العائلية وبمزيد من الصداقات.

عناق

عناق
إذا حلمت بعناق فسوف تكون خائباً في شؤون الحب والعمل. إذا حلمت امرأة أنها تعانق رجلاً فسوف تقبل عروضاً للصداقة ذات طبيعة مربية مع الرجال. إذا عانقت امرأة متزوجة رجالاً آخرين غير زوجها فسوف تعرض شرفها للخطر بقبول اهتمام وإعجاب الآخرين في غياب زوجها. إذا حلمت أنك تعانق شريك الفراش كما هي الحال بطريقة حزينة أو لا مبالية فإن هذا يدل على أنك سوف تقابل خلافات واتهامات في عائلتك، كما يدل هذا على تهديد بالمرض.
إذا عانقت الأقارب فإن هذا يرمز إلى مرضهم أو حزنهم.
إذا حلم العشاق بالعناق فإن هذا ينبئ بمشاجرات ومعارضات ناجمة عن الخيانة. إذا حدثت هذه الأحلام في ظروف سعيدة فالعكس هو المتوقع.
إذا عانقت غريباً فإن هذا يعني أن ضيقاً غير مرغوب فيه سوف يحل عليك.