أرشيفات التصنيف: باب الفاء ف

فيروز

فيروز
تدل رؤية حجر الفيروز في الحلم على أنك سوف تحقق بسرعة بعض الرغبات التي تبهج أقربائك. إذا حلمت امرأة أن أحداً سرق لها حجر الفيروز فهذا ينبئ بأنها ستواجه مشاكل وهموماً في الحب. إذا حلمت امرأة أنها سرقت حجر فيروز فهذا ينبئ بأنها ستعاني الكثير من الندم على استسلامها للملذات والحماقات في علاقتها العاطفية.

فيل

فيل
إذا حلمت بركوب الفيل فإن هذا يدل على أنك ستمتلك ثروة من أقوى الثروات مالياً وسترتدي درجات الشرف بكبرياء. ستتحكم في كل اتجاهات شؤون عملك وستكون كلمتك قانوناً في المنزل.
إذا شاهدت أفيالاً كثيرة فإن هذا يدل على نجاح هائل، أما إذا كان فيلاً واحداً فإنه يدل على أنك ستعيش بطريقة ضئيلة ولكنها قوية.
إذا حلمت بأنك تطعم فيلاً فإن هذا يدل على أنك سترفع نفسك في مجتمعك وذلك بلطفك مع الذين يشغلون مراكز أدنى منك.

فهد

فهد
إذا حلمت أن فهداً يهاجمك فإن هذا يدل على أن صعوبات كثيرة ناجمة عن ثقة في غير محلها سوف تعترض طريق النجاح وأن كان المستقبل يعد بالخير ظاهرياً.
إذا قتلت فهداً فإن هذا يدل على انتصار في أمورك.
إذا رأيت فهداً في قفص فإن هذا يدل على أن الأعداء سوف يحيطون بك ولكنهم سيفشلون في إلحاق الأذى بك.
إذا رأيت فهوداً في أماكنها الطبيعية تحاول أن تهرب منك فإن هذا يعني أنك سوف ترتبك في العمل أو الحب ولكنك بالجهود المثابرة سوف تتغلب على الصعوبات.
إذا حلمت بجلد فهد فإن هذا يعني أن شخصاً خادعاً يعرض مصالحك للخطر وسوف يكسب تقديرك.

فوق

فوق
إذا رأيت أي شيء معلقاً فوقك وعلى وشك السقوط فإن هذا يتضمن الخطر، فإذا سقط عليك قد يكون هذا ضرراً أو خيبة أمل مفاجئة. وإذا سقط قربك ولم يصبك فإن هذا إشارة إلى أنك ستنجو بصعوبة من خسارة مادية أو قد يتبع ذلك محن أخرى. أما إذا كان هذا الشيء ثابتاً فوقك على نحو آمن بحيث لا يتضمن الخطر فإن وضعك سوف يتحسن بعد خسارة مهددة.

فيترويل

فيترويل
إذا حلمت برؤية هذا الحمض اللاذع فهذا ينبئ بأنك ستوجه اللوم إلى شخص بريء. إذا حلمت أنك ألقيت هذا الحمض على الناس فهذا ينبئ بأنك سوف تتهجم على أناس يحبون لك الخير. إذ ألقى أحد العشاق الغيورين هذا الحمض على وجه امرأة يحبها فهذا ينبئ بأنها ستكون ضحية بريئة لكراهية ذلك الشخص. بالنسبة لرجل الأعمال فإن هذا ينبئ بوجود أعداء سوف يعطلون مصالحة، وينبئ بعذاب وحزن.
” الفيترويل: حمض لاذع ” .

فليفلة

إذا حلمت أن الفليفلة لذعت لسانك فسوف يسبب لك ولعك بالقيل والقال والشائعات مشاكل مع الأصدقاء. إذا رأيت فليفلة حمراء مزروعة فإن هذا ينبئ بالعثور على إنسانة مقتصدة ومستقلة كزوجة لك. إذا رأيت أكواماً من قرون الفلفل الأحمر في الحلم فستحافظ بكل قوة على حقوقك ومكتسباتك. إذا طحنت الفلفل الأسود فستكون ضحية لخداع أشخاص يمقتونك. إذا رأيت الفلفل المطحون داخل علبة على طاولة فإن هذا ينبئ بمشاكل حادة ومشاجرات. إذا وضعت فتاة هذا الفلفل على طعامها فهذا يعني بأن أصدقائها سيخدعونها.

فنجان شاي

فنجان شاي
إذا حلمت بفناجين الشاي فهذا ينبئ بأنك سوف تهتم بتحضير وترتيب كل مستلزمات المتعة والفرح. إذا كسرت امرأة فناجين الشاي أو رأتها مكسورة فسيحدث حادث مفاجئ يهز سعادتها وحظها الطيب. إذا شربت الخمر في فنجان شاي فهذا ينبئ بأفراح وحظ طيب معاً في المستقبل القريب.

فندق

فندق
إذا حلمت أنك تعيش في فندق فإن هذا يعني اليسر والفائدة. إذا زرت امرأة في فندق فإن حياتك سوف تكون في نظام منحل نوعاً ما. إذا حلمت برؤية فندق جميل فإن هذا يشير إلى الثروة والسفر. إذا حلمت أنك تملك فندقاً فسوف تكسب من المال ما لم تكسبه في حياتك. إذا عملت في فندق فقد تجد وظيفة أكثر ربحاً مما لديك إذا حلمت أنك تبحث عن فندق فسوف تحتار في بحثك عن الثروة والسعادة.