أرشيفات التصنيف: باب القاف ق

قيد

قيد
إذا وجدت نفسك موثقا بالقيود فسوف يثيرك ويزعجك الأعداء. إذا رأيت الآخرين موثقين بالقيود فسوف تتغلب على من يظلمونك وترتفع فوق مستوى زملائك.
إذا رأيت قيوداً فسوف تكون عرضة للخطر والمرض. إذا حلمت بالقيود فإن هذا يدل على أن أعداء مرعبين يحيطون بك بأوضاع اعتراضية. إذا حطمت القيود فإن هذا يعني أنك سوف تنجو من شراك نصبها الأعداء لك.

قِدْر

قِدْر
تدل رؤية قدر في الحلم على أن أحداثاً تافهة سوف تجري مسببة لك الهم والحزن. إذا رأت امرأة قدراً وفيه ماء يغلي فإن هذا ينبئ بأنهماكهما في واجبات اجتماعية مفرحة. إذا رأيت قدراً مكسوراً أو صدئاً فهذا ينبئ بأنك ستفاجئ بأحداث تسبب لك القلق والهم الشديدين.

قيامة

قيامة
إذا حلمت أن عشت إلى يوم القيامة فإن هذا يحذرك أن تنتبه وتعير إهتمامك البالغ للقضايا المادية والمعيشية كما ينبئك أن أصدقاء ماكرين تصاحبهم سوف ينالون من ثروتك وليس من مودتك.
أما إذا حلمت فتاة بهذا فإن ذلك يشجعها على أن تتجنب اهتمام الرجال الذين هم فوق مستواها، وأن تقبل محبة رجل مخلص مقرب يستحقها.

قوس قزح

قوس قزح
تدل رؤية قوس قزح في الحلم على أن أحداثاً غير متوقعة سوف تجري. ستتحسن أمورك ومشاغلك وسوف يكون المحصول وفيراً. إذا رأى عاشق قوس قزح فهذا يعني أنه سوف يجتمع بمن يجب وسوف يعيشان في سعادة. إذا رأيت قوس قزح معلقاً بشكل منخفض فوق الأشجار الخضراء فهذا ينبئ بالنجاح المطلق في أي عمل تقوم به.