أرشيفات التصنيف: باب اللام ل

لوز

لوز
اللوز فأل حسن. وهو يخبئ ثروة في طياته. مع ذلك سيصحبه الحزن لفترة قصيرة. إذا كان في اللوز خلل أو عيب فإن خيبة أملك في إحراز أمنية ما ستكون كاملة إلى حين ظهور أوضاع جديدة.

ليمون

ليمون
إذا حلمت برؤية الليمونات على أشجارها الأم بين أوراقها فإن هذا يدل على حسد إزاء شخص تحبه ولكن البراهين سوف تقنعك بسخافة الأمر.
إذا أكلت ليموناً فإن هذا ينبئ بالخزي والإحباطات.
وتدل الليمونات الخضراء على مرض وعدوى.
إذا رأيت ليمونات ذابلة فإن هذا يدل على الطلاق إذا كنت متزوجاً، وعلى الانفصال إذا كنت عاشقاً.

لوح زجاج

لوح زجاج
إذا حلمت أنك تحمل لوح زجاج فهذا ينبئ بأنك سوف تحتار وتضطرب خطواتك في العمل. إذا كسرت لوح الزجاج فهذا ينبئ بالفشل الذريع في حياتك. إذا تحدثت إلى شخص من وراء لوح زجاج فإن هذا ينبئ بوجود عوائق ومشاكل في مستقبلك سوف تسبب لك قلقاً وهماً بسيطين.

لوح غسيل

لوح غسيل
إذا رأيت لوح الغسيل في أحلامك فإن هذا يدل على الارتباك المالي، وإذا رأيت امرأة تستعمل لوح الغسيل فإن هذا يدل على أنك سوف تدع امرأة تسلبك القوة والثروة.
ينذر لوح الغسيل المكسور بأنك مقبل نحو حزن وأعمال مخزية من خلال كذبة سريعة.

لوحة

لوحة
إذا حلمت برؤية لوحات جميلة فإن هذا ينبئ بأن أصدقاءك سوف يتنكرون لك ويقفون منك موقفاً زائفاً وسوف تكتشف أن الملذات شيء عابر وهمي. إذا حلمت فتاة أنها رسمت لوحة زيتية فهذا ينبئ بأنها سوف تترك حبيبها بسبب خداعه لها وسوف تقيم علاقة مع غيره. إذا حلمت أنك تحدق في لوحة تمثل شخصاً جميلاً فإن هذا ينبئ بأنك سوف تحس بصخب وزيف المسرات الحلوة والأوقات المرحة وإن استمتعت بها. إذا حلمت برؤية لوحة فسوف تشهد أعمالك تراجعاً وخسارة.

لوح التبريد

لوح التبريد
إذا رأت فتاة لوح التبريد في أحلامها فهذا ينبئ عن مرض ومشاجرات مع حبيبها.
إذا حلمت بشخص حي وكأنه ميت ومرفوع فوق لوح التبريد فهذا يعني أنها سوف تحتك بشكل غير مباشر مع هذا الشخص بسبب مشكلة ما، ولكنها سوف تكتشف أن الأشياء ستحدث بدون انقطاع.
إذا رأت أخاها الذي مضت مدة طويلة على موته ينهض من لوح التبريد، فإن هذا يحذرها من تعقيدات يمكن تفاديها إذا حولت الإرادة الكلية والطاقة في النضال ضدها.