أرشيفات التصنيف: باب الشين ش

شيك

شيك
إذا حلمت أنك تحتال على أصدقائك بشيكات مزيفة فإن هذا يعني أنك سوف تلجأ إلى حيلة لتدفع مشاريعك نحو الأمام.
إذا استلمت شيكات فسوف تقدر على مواجهة المدفوعات وسوف ترث نقوداً. إذا حلمت أنك تدفع شيكات فإن هذا يعني يأساً وفقدان العمل.

شيكسبير

شيكسبير
يدل الحلم بشيكسبير على أن التعاسة والقنوط سوف تحمل الكثير من القلق للأمور الحالية وسوف يخلو الحب من نشاط العاطفة الجياشة.
إذا حلمت أنك تقرأ أعمال شكسبير فإن هذا يدل على أنك سوف تولع بالإنجازات الأدبية على نحو لا يتزعزع.

شيهم

شيهم
تدل رؤية هذا الحيوان في الحلم على أنك سترفض أية مشاغل وارتباطات جديدة وسوف تستقبل الصداقات الجديدة ببرود. إذا حلمت فتاة به فهذا يدل على أنها ستخاف من حبيبها. إذا رأيت شيهماً ميتاً فهذا يعني تحررك من الأفكار والمشاعر السيئة والاضطراب.
” الشيهم: حيوان شائك من القوارض ” .

شيخوخة

شيخوخة
الحلم بالشيخوخة يدل على إخفاقات في أي نوع من أنواع التعهدات.
إذا حلمت بشيخوختك أنت فإن هذا يدل على أن حماقة في الرأي سوف تجر عليك نقمة الأقارب. إذا حلمت فتاة أنها اتهمت بأنها أكبر سناً مما هي عليه فإن هذا يدل على أنها ستمر بصحبة سيئة وسوف يثير إنكارها لأشياء أكيدة السخرية. إذا رأت نفسها تبدو مسنة فإن هذا يدل على مرض محتمل أو مجازفات غير مرضية أما إذا رأت حبيبها مسناً فستكون عرضة لخطر فقدانه.

شيطان

إذا رأيت الشيطان في الحلم فسوف تقدم على مغامرة خطرة ويجب أن تحفظ على مظهرك محترماً. إذا حلمت أنك قتلته فإن هذا يدل على أنك ستبتعد عن رفقة السوء والشر وسط أمسى وأرقى. فإذا جاء إليك في شكل الأدب فإن ذلك تحذيراً من صداقات زائفة وخاصة الأصدقاء المجاملين المنافقين. وإذا جاءك الشيطان في شكل الثروة أو القوة فلن تتمكن من استخدام تأثيرك ونفوذك لتأمين الانسجام مع الآخرين أو لرفع مستواهم. إذا جاءك الشيطان في شكل الموسيقى فاعلم أنك ستركع أمام إغوائه وسحره. إذا جاءك في شكل امرأة ساحرة فسوف تحطم كل أفكارك ومشاعرك اللطيفة في سبيل معانقة هذا الشخص الكريه. إذا حلمت أنك تعمل على تحصين نفسك ضد الشيطان فسوف تتمكن من نزع واقتلاع رباط الملذات الذاتية والعمل على إعطاء الآخرين كل ما يستحقونه.
إذا حلم المزارعون بالشيطان فهذا يعني محصولاً ذابلاً وموتاً بين المواشي، كما يعني مرضاً في العائلة. ويجب على الرياضيين أن يعتبروا هذا الحلم بمثابة تحذير للاعتناء بأمورهم إذ أنه من المحتمل أن يخاطروا بتجاوز قوانين الدولة. أما بالنسبة للواعظ فإن هذا الحلم برهان لا يمكن إنكاره على إفراطه في الحماس. ويتحتم عليه ألا يعبد الله عن طريق جلد جيرانه بسياط لسانه.
إذا حلمت بالشيطان شخصاً ضخماً متأنقاً على نحو جليل ويرتدي عدداً من الجواهر البراقة في يديه وجسمه ويحاول أن يقنعك بالدخول إلى مسكنه، فإن هذا يحذرك من أشخاص سيئين يسعون إلى تحطيمك عن طريق التملق الماكر. ويتحتم على الفتاة البريئة أن تبحث عن مكان آخر بين الأصدقاء بعد هذا الحلم، وأن تتجنب الاهتمامات الغريبة بها لا سيما تلك التي يبديها نحوها الرجال المتزوجون.
من المحتمل أن تتعرض المرأة ذات الشخصية الضعيفة إلى سلب مجوهراتها ونقودها من قبل غرباء ظاهرياً. كن حذراً من صحبة الشيطان حتى في الأحلام.
الشيطان دائماً نذير يأس. إذا حلمت أن نفوذه يطغي عليك فسوف تسقط في أفخاخ ينصبها لك أعداء في زي أصدقاء. ويعني هذا الحلم للعاشق أنه سوف يفقد إخلاصه بسبب اللهو الداعر.

شوك

شوك
تدل رؤية الأشواك في الحلم على الهموم والتعاسة والفشل في كل مسعى لبلوغ النجاح وتحسين الأحوال. إذا كانت الأشواك مخفية تحت الأوراق الخضر فإن هذا يدل على أن ثمة أعداء يكيدون لك ويعملون على إحباط نجاحك وازدهار أحوالك.

شوكولاته

شوكولاته
إذا حلمت بالشوكولاته فإن هذا يعني أنك سوف تعطي عطاء وفيراً لأولئك الذين يعتمدون عليك.
إذا رأيت حلوى بالشوكولاته فإن هذا يعني أصدقاء مقبولين ووظائف.
إذا كانت الشوكولاته حامضة فإن مرضاً أو خيبات أمل أخرى سوف تعقب ذلك. إذا شربت شوكولاته سائلة فإن هذا ينبئ أنك سوف تنتعش بعد فترة من المعاكسات السلبية.