Category Archives: باب الشين ش

شيهم

شيهم تدل رؤية هذا الحيوان في الحلم على أنك سترفض أية مشاغل وارتباطات جديدة وسوف تستقبل الصداقات الجديدة ببرود. إذا حلمت فتاة به فهذا يدل على أنها ستخاف من حبيبها. إذا رأيت شيهماً ميتاً فهذا يعني تحررك من الأفكار والمشاعر السيئة والاضطراب. ” الشيهم: حيوان شائك من القوارض ” .

شيكسبير

شيكسبير يدل الحلم بشيكسبير على أن التعاسة والقنوط سوف تحمل الكثير من القلق للأمور الحالية وسوف يخلو الحب من نشاط العاطفة الجياشة. إذا حلمت أنك تقرأ أعمال شكسبير فإن هذا يدل على أنك سوف تولع بالإنجازات الأدبية على نحو لا يتزعزع.

شيك

شيك إذا حلمت أنك تحتال على أصدقائك بشيكات مزيفة فإن هذا يعني أنك سوف تلجأ إلى حيلة لتدفع مشاريعك نحو الأمام. إذا استلمت شيكات فسوف تقدر على مواجهة المدفوعات وسوف ترث نقوداً. إذا حلمت أنك تدفع شيكات فإن هذا يعني يأساً وفقدان العمل.

شيفونييرة ” خزانة من أدراج فقط “

شيفونييرة ” خزانة من أدراج فقط “ إذا رأيت أو فتشت في شيفونييرة فهذا يعني أنك سوف تمنى بتكهنات مخيبة للآمال. إذا رأيت شيفونييرة مرتبة فإن هذا يشير إلى تسليات وأصدقاء مبهجين.

شيفرة

شيفرة إذا حلمت أنك تقرأ شيفرة فإن ذلك يشير إلى أنك مهتم بالأبحاث الأدبية. ومن خلال دراسة سريعة ستصبح واسع الإطلاع على عادات وطرق معيشة الأقدمين.

شيطان

إذا رأيت الشيطان في الحلم فسوف تقدم على مغامرة خطرة ويجب أن تحفظ على مظهرك محترماً. إذا حلمت أنك قتلته فإن هذا يدل على أنك ستبتعد عن رفقة السوء والشر وسط أمسى وأرقى. فإذا جاء إليك في شكل الأدب فإن ذلك تحذيراً من صداقات زائفة وخاصة الأصدقاء المجاملين المنافقين. وإذا جاءك الشيطان في شكل الثروة… Read More »

شيخوخة

شيخوخة الحلم بالشيخوخة يدل على إخفاقات في أي نوع من أنواع التعهدات. إذا حلمت بشيخوختك أنت فإن هذا يدل على أن حماقة في الرأي سوف تجر عليك نقمة الأقارب. إذا حلمت فتاة أنها اتهمت بأنها أكبر سناً مما هي عليه فإن هذا يدل على أنها ستمر بصحبة سيئة وسوف يثير إنكارها لأشياء أكيدة السخرية. إذا… Read More »

شوكولاته

شوكولاته إذا حلمت بالشوكولاته فإن هذا يعني أنك سوف تعطي عطاء وفيراً لأولئك الذين يعتمدون عليك. إذا رأيت حلوى بالشوكولاته فإن هذا يعني أصدقاء مقبولين ووظائف. إذا كانت الشوكولاته حامضة فإن مرضاً أو خيبات أمل أخرى سوف تعقب ذلك. إذا شربت شوكولاته سائلة فإن هذا ينبئ أنك سوف تنتعش بعد فترة من المعاكسات السلبية.

شوكة طعام

شوكة طعام إذا حلمت بشوكة طعام فإن هذا يعني أن الأعداء يعملون على طردك من مكانك. ويعني هذا الحلم بالنسبة للمرأة علاقات عائلية تعيسة. أما بالنسبة للعشاق فإنه يعني الانفصال.

شوك

شوك تدل رؤية الأشواك في الحلم على الهموم والتعاسة والفشل في كل مسعى لبلوغ النجاح وتحسين الأحوال. إذا كانت الأشواك مخفية تحت الأوراق الخضر فإن هذا يدل على أن ثمة أعداء يكيدون لك ويعملون على إحباط نجاحك وازدهار أحوالك.