أرشيفات التصنيف: باب الطاء ط

طين

طين
إذا حلمت بالطين فإن هذا يعني عزلة في العمل وإفلاساً محتملاً. إذا حفرت في ضفة طينية فإن هذا ينبئ أنك سوف تخضع لمطالب الأعداء غير العادية.
إذا حفرت في ضفة رماد فوجدت طيناً فإن مفاجآت مشؤومة سوف تؤخر أعمال متقدمة أو مشروعاً جديداً. من المحتمل أن يسوء توجه جهودك بعد هذا الحلم.
سوف تجد النساء هذا الحلم غير إيجابي في الحب وسوف تربكهن الحالات الاجتماعية وأوضاع العمل والتمثيل السيئ.
إذا حلمت أنك خضت في الطين فهذا يعني أن هناك سبباً لتفقد ثقتك بالصداقة واحتمالاً بحدوث خسائر ومشاكل على صعيد الأسرة. إذا رأيت الآخرين يخوضون في الطين فهذا ينبئ بسماعك إشاعات مشينة عن بعض الأصدقاء أو العاملين معك. ويعني هذا الحلم للمزارع محصولاً سيئاً وخسائر في الموسم. إذا حلمت أن ثيابك ملوثة بالطين فهذا يعني اهتزاز سمعتك وإذا نفضت الطين عن ثيابك في الحلم فهذا معناه تمكنك من النجاة من مكائد الأعداء.

طينة إسمنتية

طينة إسمنتية
إذا حلمت برؤية جدران ذات طينة ملساء فهذا ينبئ بالتوفيق والنجاح غير أن ذلك لن يدوم طويلاً. إذا حلمت أن الطينة الإسمنتية تنهمر عليك فهذا يدل على اقتراب مصيبة كبيرة منك تتركك في هم وخوف. إذا رأيت عمال تطيين الإسمنت وهم يعملون فإن هذا يدل على أن لديك من المال ما يكفي لكي تعيش عيشة حرة كريمة دون تقتير.

طوق

طوق
إذا حلمت بطوق فإن هذا ينبئ أنك سوف تشكل صداقة مؤثرة سوف يلتمس الكثيرون استشارتك. إذا قفزت أو إذا رأيت آخرين يقفزون عبر أطواق فإن هذا يعني أنك سوف تواجه نتائج مثبطة للهمم ولكنك سوف تتغلب عليها بانتصار حاسم.

طيران

طيران
إذا حلمت بالطيران فإن هذا ينبئ بخزي وأنباء محزنة عن غائب.
إذا حلمت فتاة بالطيران فإن هذا ينبئ أنها لن تصون نفسها من الخزي وسوف يرميها حبيبها جانباً.
إذا رأيت أي شيء يطير منك فإن هذا يعني ظفرك في أية منافسة.

طيف

طيف
إذا حلمت برؤية طيف أحد والديك فإن هذا يعني أنك معرض للخطر. ويجب أن تكون حريصاً في تشكيل شراكة مع غرباء.
إذا رأيت طيف صديق ميت فإن هذا ينبئ أنك سوف تقوم برحلة طويلة مع صاحب تعيس وتعاني من خيبات.
وإذا تكلم الطيف معك فسوف تقع في أيدي الأعداء. بالنسبة للمرأة ينبئ هذا الحلم بالترمل والخداع.
إذا رأيت ملاكاً أو طيفاً يظهر في السماء فإن هذا يعني فقدانا للعشيرة وشؤماً.
إذا رأيت طيف أنثى على يمينك في السماء وطيف ذكر على يسارك، وكلاهما في ملامح سارة فإن هذا يعني ارتفاعاً من مجاهل النسيان إلى الشهرة ولكنك سوف تتمتع بالتكريم والمنصب لفترة قصيرة إذا أن الموت سوف يزورك ويحملك بعيداً.
إذا رأيت طيف أنثى على يمينك في السماء وطيف ذكر على يسارك، وكلاهما في ملامح سارة فإن هذا يعني ارتفاعاً من مجاهل النسيان إلى الشهرة ولكنك سوف تتمتع بالتكريم والمنصب لفترة قصيرة إذا أن الموت سوف يزورك ويحملك بعيداً.
إذا رأيت طيف أنثى في ملابس ضيقة يعوم بهدوء في السماء فإن هذا يعني أنك سوف تحرز تقدماً في الدراسات العلمية وتكتسب الثروة بمعجزة تقريباً ولكن سوف تكون هنالك نبرة حزن باطنية في حياتك.
إذا حلمت أنك رأيت طيف صديق أو طيف أحد أقربائك الأحياء فإن هذا يعني أنك عرضة لمكر صديق بك وينذرك هذا الحلم أن تعتني بأمورك وتبقيها تحت إشرافك الشخصي. وإذا بدا الطيف مضطرباً، فقد يكون إيذاناً بموت مبكر لهذا الصديق.

طهي

إذا طهوت وجبة فهذا يعني أن واجباً مفرحاً سوف يعود عليك. سوف يزورك عدة أصدقاء في المستقبل القريب.
إذا كان ثمة نزاع أو انعدام الفرح فيمكنك أن تتوقع حصول حوادث مزعجة ومخيبة.

طوف خشب

طوف خشب
تدل على رؤية طوف الخشب في الحلم على الانتقال إلى موقع جديد للمباشرة في نشاط أو عمل ناضج مربح. إذا كنت فوق الطوف فهذا ينبئ بأن أمامك رحلات غير مؤكدة. إذا بلغت مقصدك وأنت على متن الطوف فسوف يحالفك الحظ حتماً. إذا انكسر الطوف في الحلم أو إصابة ضرر ما فسيقع لك أو لأحد أصدقائك حادث أو تصابون بمرض يسبب لكم الضرر والهم.

طلب

طلب
إذا حلمت أن طلباً للإحسان وصل إليك فهذا يعني أنك سوف توضع في مواقف مربكة، ولكن عن طريق مثابرتك سوف تسترد موقفك الحسن بأكمله.
إذا كان الطلب جائراً فسوف تصبح قائداً في مهنتك. إذا طلبك الحبيب بشكل غير ملائم فإن هذا يتضمن تساهله أو تساهلها.

طلق ناري

طلق ناري
إذا حلمت أنك مصاب بطلق ناري وشعرت أنك تموت فهذا ينبئ أنك ستلاقي مشاكل وسوف يلحق بك الضرر بسبب حقد وحسد الأصحاب. ولكن إذا نجوت من الموت ومشيت مبتعداً فسرعان ما سوف تتصالح معهم فيما بعد.
إذا حلمت أن واعظاً يطلق النار عليك فهذا ينبئ بأنك ستتضايق من صديق يتهجم عليك بأفكاره ويتهمك بالباطل.