Category Archives: باب الطاء ط

طينة إسمنتية

طينة إسمنتية إذا حلمت برؤية جدران ذات طينة ملساء فهذا ينبئ بالتوفيق والنجاح غير أن ذلك لن يدوم طويلاً. إذا حلمت أن الطينة الإسمنتية تنهمر عليك فهذا يدل على اقتراب مصيبة كبيرة منك تتركك في هم وخوف. إذا رأيت عمال تطيين الإسمنت وهم يعملون فإن هذا يدل على أن لديك من المال ما يكفي لكي… Read More »

طين

طين إذا حلمت بالطين فإن هذا يعني عزلة في العمل وإفلاساً محتملاً. إذا حفرت في ضفة طينية فإن هذا ينبئ أنك سوف تخضع لمطالب الأعداء غير العادية. إذا حفرت في ضفة رماد فوجدت طيناً فإن مفاجآت مشؤومة سوف تؤخر أعمال متقدمة أو مشروعاً جديداً. من المحتمل أن يسوء توجه جهودك بعد هذا الحلم. سوف تجد… Read More »

طيف

طيف إذا حلمت برؤية طيف أحد والديك فإن هذا يعني أنك معرض للخطر. ويجب أن تكون حريصاً في تشكيل شراكة مع غرباء. إذا رأيت طيف صديق ميت فإن هذا ينبئ أنك سوف تقوم برحلة طويلة مع صاحب تعيس وتعاني من خيبات. وإذا تكلم الطيف معك فسوف تقع في أيدي الأعداء. بالنسبة للمرأة ينبئ هذا الحلم… Read More »

طيران

طيران إذا حلمت بالطيران فإن هذا ينبئ بخزي وأنباء محزنة عن غائب. إذا حلمت فتاة بالطيران فإن هذا ينبئ أنها لن تصون نفسها من الخزي وسوف يرميها حبيبها جانباً. إذا رأيت أي شيء يطير منك فإن هذا يعني ظفرك في أية منافسة.

طوق

طوق إذا حلمت بطوق فإن هذا ينبئ أنك سوف تشكل صداقة مؤثرة سوف يلتمس الكثيرون استشارتك. إذا قفزت أو إذا رأيت آخرين يقفزون عبر أطواق فإن هذا يعني أنك سوف تواجه نتائج مثبطة للهمم ولكنك سوف تتغلب عليها بانتصار حاسم.

طوفان

طوفان إذا حلمت بطوفان يتلف ماسحات شاسعة من البلد ويحملك على حطام موحل فإن هذا يعني مرضاً وخسارة في العمل وتعاسة وأكبر ما يمكن من الاضطراب والإنزعاج على الصعيد الزوجي.

طوف خشب

طوف خشب تدل على رؤية طوف الخشب في الحلم على الانتقال إلى موقع جديد للمباشرة في نشاط أو عمل ناضج مربح. إذا كنت فوق الطوف فهذا ينبئ بأن أمامك رحلات غير مؤكدة. إذا بلغت مقصدك وأنت على متن الطوف فسوف يحالفك الحظ حتماً. إذا انكسر الطوف في الحلم أو إصابة ضرر ما فسيقع لك أو… Read More »

طهي

إذا طهوت وجبة فهذا يعني أن واجباً مفرحاً سوف يعود عليك. سوف يزورك عدة أصدقاء في المستقبل القريب. إذا كان ثمة نزاع أو انعدام الفرح فيمكنك أن تتوقع حصول حوادث مزعجة ومخيبة.

طلق ناري

طلق ناري إذا حلمت أنك مصاب بطلق ناري وشعرت أنك تموت فهذا ينبئ أنك ستلاقي مشاكل وسوف يلحق بك الضرر بسبب حقد وحسد الأصحاب. ولكن إذا نجوت من الموت ومشيت مبتعداً فسرعان ما سوف تتصالح معهم فيما بعد. إذا حلمت أن واعظاً يطلق النار عليك فهذا ينبئ بأنك ستتضايق من صديق يتهجم عليك بأفكاره ويتهمك… Read More »

طلب

طلب إذا حلمت أن طلباً للإحسان وصل إليك فهذا يعني أنك سوف توضع في مواقف مربكة، ولكن عن طريق مثابرتك سوف تسترد موقفك الحسن بأكمله. إذا كان الطلب جائراً فسوف تصبح قائداً في مهنتك. إذا طلبك الحبيب بشكل غير ملائم فإن هذا يتضمن تساهله أو تساهلها.