أرشيفات التصنيف: باب النون ن

نيلة

نيلة
إذا رأيت النيلة في حلم فإن هذا يعني أنك سوف تخدع أشخاصاً ودودين لكي تحتال عليهم في ممتلكاتهم.
إذا رأيت ماء ذا لون نيلي فإن هذا ينبئ أنك سوف تكون مستغرقاً في شؤون الحب الواهية. ” النيلة صبغ أزرق ” .

نول

نول
إذا حلمت أنك تقف قرب نول وتشاهد غريباً يعمل به فإن هذا يدل على منغصات كثيرة وسخط تافه تسببها ثرثرة من حولك. ويجمع هذا الحلم بين الإحباط وبين الآمال السعيدة.
وتدل رؤية نساء جميلات وهن يعنين بالنول على نجاح تام بالنسبة للعشاق. وتبشر المتزوجين بمساع منسجمة. وتدل أيضاً على أنك تتقدم تدريجياً وباطراد في الذوق.
إذا حلمت امرأة أنها تحوك على نول قديم جداً فإن هذا يدل على أنها سوف تحظى بزوج ناجح وسوف يملأ أطفال جميلون حياتها بالإغواءات السعيدة.
إذا رأيت نولاً عاطلاً عن العمل فإن هذا يدل على شخص عنيد وعابس سوف يسبب لك هماً مقلقاً.

نوم

نوم
إذا حلمت أنك نمت في فراش نظيف وثير فهذا ينبئ بأنك سوف تعيش في هناء وراحة بال سعيداً مع من تحب. إذا نمت في أماكن الراحة والانتظار غير المخصصة للنوم فهذا ينبئ بالمرض وتوقف الأشغال. إذا نمت إلى جانب طفل صغير فهذا ينبئ بحب متبادل وأفراح في البيت. إذا رأيت الآخرين في الحلم نائمين فسوف تتغلب على كل العوائق التي تبعدك عن اللذة مع النساء. إذا حلمت أنك نائم مع شخص كريه أو شيء كريه فهذا ينبئ بأن حبك سوف يفتر وسوف تتبدل مشاعرك نحو من تحب وستندم على هذا العمل الطائش. إذا حلمت فتاة أنها تنام مع حبيبها أو مع شيء ساحر جميل فإن هذا يحذرها من الاستسلام بملء إرادتها لسحره وفتنته.

نير

نير
إذا حلمت برؤية نير فإن هذا يدل على أنك سوف تطيع دون إرادة منك عادات ورغبات الآخرين. إذا شددت ثيراناً إلى نير في أحلامك فإن هذا يدل على أن أولئك الذين يعتمدون عليك سوف يقبلون بإذعان رأيك ومشورتك. إذا فشلت في شد الثيران إلى نير فسوف يسبب لك تبذير صديق قلقاً.

نوبة

نوبة
إذا حلمت أنك مصاب بنوبات فإن هذا يعني أنك سوف تسقط فريسة اعتلال في الصحة وسوف تفقد وظيفتك.
إذا رأيت آخرين في حالة نوبات فإن هذا ينبئ أنك سوف تمنى بانزعاج كثير ناجم عن مشاجرات من هم دونك في دائرتك.