Category Archives: باب النون ن

نيلة

نيلة إذا رأيت النيلة في حلم فإن هذا يعني أنك سوف تخدع أشخاصاً ودودين لكي تحتال عليهم في ممتلكاتهم. إذا رأيت ماء ذا لون نيلي فإن هذا ينبئ أنك سوف تكون مستغرقاً في شؤون الحب الواهية. ” النيلة صبغ أزرق ” .

نيسان

نيسان إذا حلمت بشهر نيسان فإن هذا يرمز إلى أن الكثير من المتعة والفائدة ستكون من نصيبك. إذا كان الطقس تعيساً فإن هذا يرمز إلى عبور حظ سيئ.

نير

نير إذا حلمت برؤية نير فإن هذا يدل على أنك سوف تطيع دون إرادة منك عادات ورغبات الآخرين. إذا شددت ثيراناً إلى نير في أحلامك فإن هذا يدل على أن أولئك الذين يعتمدون عليك سوف يقبلون بإذعان رأيك ومشورتك. إذا فشلت في شد الثيران إلى نير فسوف يسبب لك تبذير صديق قلقاً.

نوم

نوم إذا حلمت أنك نمت في فراش نظيف وثير فهذا ينبئ بأنك سوف تعيش في هناء وراحة بال سعيداً مع من تحب. إذا نمت في أماكن الراحة والانتظار غير المخصصة للنوم فهذا ينبئ بالمرض وتوقف الأشغال. إذا نمت إلى جانب طفل صغير فهذا ينبئ بحب متبادل وأفراح في البيت. إذا رأيت الآخرين في الحلم نائمين… Read More »

نول

نول إذا حلمت أنك تقف قرب نول وتشاهد غريباً يعمل به فإن هذا يدل على منغصات كثيرة وسخط تافه تسببها ثرثرة من حولك. ويجمع هذا الحلم بين الإحباط وبين الآمال السعيدة. وتدل رؤية نساء جميلات وهن يعنين بالنول على نجاح تام بالنسبة للعشاق. وتبشر المتزوجين بمساع منسجمة. وتدل أيضاً على أنك تتقدم تدريجياً وباطراد في… Read More »

نورس

نورس إذا حلمت بالنوارس فإن ذلك ينبئ بمعاملات سالمة مع أشخاص بخلاء. إذا رأيت نوارس ميتة فإن هذا يعني انفصالاً كبيراً بين الأصدقاء.

نوبة

نوبة إذا حلمت أنك مصاب بنوبات فإن هذا يعني أنك سوف تسقط فريسة اعتلال في الصحة وسوف تفقد وظيفتك. إذا رأيت آخرين في حالة نوبات فإن هذا ينبئ أنك سوف تمنى بانزعاج كثير ناجم عن مشاجرات من هم دونك في دائرتك.

نهضة دينية

نهضة دينية إذا حلمت أنك حضرت اجتماع نهضة دينية فهذا ينبئ بحدوث خلافات عائلية وخسائر في العمل والتجارة. إذا شاركت في الاجتماع فسوف تسبب النكد ولهم للأصدقاء بسبب سلوكك الشاذ.

نهر

نهر إذا حلمت برؤية نهر صاف فسوف تنجح على وجه السرعة في التمتع بأوقات حافلة بالفرح وستشهد أعمالك ازدهاراً ورواجاً. أما إذا كان ماء النهر عكراً موحلاً فستعيش حياة حافلة بالتنافس الحاد مع من يزاحمك. إذا كنت محاطاً بالماء بسبب تدفق مياه النهر فهذا ينبئ بضغوط مؤقتة في محيط العمل أو بأنك ستعاني من القلق… Read More »