Category Archives: باب الالف أ

احتضار

إذا حلمت بالاحتضار فإن هذا ينبئ أنك مهدد بشرور من مصدر ساهم في تقدمك وهنائك سابقاً. إذا رأيت الآخرين يحتضرون فإن هذا ينذر بحظ سيئ على وجه العموم لك ولأصدقائك. إذا حلمت أنك سوف تموت فإن هذا يدل على أن إهمالك لأمورك بشكل غير ملائم سوف يحط من قدرها. ويهدد المرض بإيذائك أيضاً. إذا رأيت… Read More »

احتفال

إذا حلمت أنك في احتفال فإن هذا يدل على لا مبالاة بوقائع الحياة الباردة، وعلى ولع بتلك المتع التي تجعل المرء يشيخ قبل أوانه. لن تكون في عوز أبداً ولكنك ستعتمد على الآخرين إلى حد بعيد.

احتيال

إذا حلمت أنك احتلت على شخص فإن هذا يعني أنك سوف تخدع رب عملك من أجل الربح وتنغمس في متع وضيعة وتتعرض لفقدان السمعة. إذا كنت ضحية احتيال فإن هذا يعني محاولة فاشلة من الأعداء للتغلب عليك وإلحاق الخسارة بك. إذا اتهمت شخصاً بالاحتيال عليك فسوف تمنح مركزاً مرفوعاً.

احمرار

إذا حلمت فتاة أن وجهها احمر من الخجل فإن هذا يدل على أنها ستكون عرضة للقلق والخزي بسبب اتهامات باطلة. إذا شاهدت الآخرين وقد احمرت وجوههم خجلاً فسوف تتعرض لمزاح وقح يجعلها بغيضة بالنسبة لصديقاتها.

اتجاه الريح

يشير الحلم بالإبحار في اتجاه الريح إلى رحلة بحرية ناجحة ومرحة بالنسبة للبحار. أما بالنسبة للآخرين فيشير إلى رحلة سارة.

اتهام

إذا حلمت أنك تتهم أي شخص بعمل وضيع فإن هذا يدل على أنك سوف تتشاجر مع من هم دونك وسوف تطرح كرامتك من موقع عال. إذا اتهمت أنت، فأنت في خطر أن تكون مذنباً في نشر القيل والقال على نحو خبيث وماكر.

اجتماع

إذا حلمت باجتماع فإن هذا يعني نشاطاً غير عادي في قضايا العمل وارتباطاً نهائياً في الحب. ويسبب الاجتماع إذا كان متنافراً ومزعجاً خيبة أمل لك.

اجتهاد

إذا حلمت أنك مجتهد في العمل فإن هذا يعني أنك سوف تكون فعالاً بشكل غير عادي في التخطيط وتوظيف الأفكار لتعزيز أعمالك، وسوف تكون ناجحاً في مشاريعك. إذا حلم عاشق أنه يعمل باجتهاد فإن هذا يظهر أنه سوف ينجح في العمل، وأن رفيقه سوف يحسن وضعه. أما رؤية الآخرين منهمكين في العمل فتحمل الخير للحالم.

ابن عرس

إذا رأيت في أحلامك ابن عرس وقد عقد العزم على حملة نهب فإن هذا ينذرك بالحذر من صداقة أعداء سابقين، إذ أنهم سوف يبددونك في وقت غير ملائم. إذا قضيت على ابن عرس فسوف تنجح في إحباط مخططات عميقة وضعت لإلحاق الهزيمة بك.

ابنة

إذا حلمت بابنتك فهذا يدل على أن عدة حوادث مزعجة سوف تفسح الطريق للمتعة والانسجام. إذا فشلت ابنتك في تحقيق رغباتك في الحلم، عن طريق أي سبب فسوف تعاني من الغيظ والاستياء.