Category Archives: باب التاء ت

تين

يدل التين في الحلم على حالة بردية في الجسم إذا كنت تأكله، ولكنه عادة مناسب للصحة والربح إذا رأيته ينمو. إذا رأت فتاة التين ينمو في حلمها فسوف تتزوج عما قريب رجلاً ثرياً بارزاً.

تيفوئيد

إذا حلمت أنك مصاب بهذا المرض فاحذر الأعداء وانتبه إلى صحتك. وإذا حلمت بانتشار وباء التيفوئيد فمعناه إخفاق في العمل والتجارة واضطرابات على صعيد الصحة.

توسط

إذا توسطت من أجل شخص ما في أحلامك فإن هذا يعني أنك ستضمن المساعدة عندما تكون في أمس الحاجة إليها.

توريث بوصية

بعد هذا الحلم ستؤدي معرفة واجبات ثم القيام بها على أكمل وجه إلى متع للسلوى. وستكون صحة الشباب مكفولة.

تورم

إذا رأيت نفسك متورماً في الحلم فإن هذا يعني أنك سوف تجمع ثروة ولكن أنانيتك سوف تعطل عليك سعادتك وأفراحك. إذا رأيت الآخرين متورمين فإن هذا يعني أن نجاحك وازدهار أحوالك سوف يصطدمان بمكائد الحساد والمخادعين.

توتياء

إذا علمت بالتوتياء أو رأيتها في أحلامك فإن هذا يدل على تقدم حيوي ومتين. سوف يتخذ العمل وتيرة سريعة في دوائره المتنوعة. إذا حلمت بفلز التوتياء فإن هذا ينبئ بقدوم نجاح حافل.

توت

يدل التوت في الحلم على أن المرض سيعيق بلوغك مآربك وأن هناك من سيدعوك لمساعدته وتخفيف معاناته. إذا أكلت التوت في الحلم فهذا يشير إلى الخيبة وسوء الحال.

توباز

تدل رؤية حجر التوباز في الحلم على أن الحظ سيكون لصالحك وتقضي أوقاتاً سعيدة مع أصدقاء مسرين. إذا فقدت امرأة حلية من التوباز فهذا يعني أنها ستحزن على حسد أصدقائها لها وطمعهم في مركزها، فإذا تلقت حجر توباز من قريب لها فمعناه أنها ستعيش قصة حب تستولى على كل اهتماماتها وأفكارها. ” التوباز: حجر كريم… Read More »

توأم

تشير رؤية التوأم في الحلم إلى الاطمئنان في التجارة، والهدوء وراحة البال والإخلاص في البيت. أما رؤية التوأم المريض فتعني المعاناة من المرض وسوء الحظ والهموم. إذا رأيت ثلاث توائم في الحلم فإن هذا يعني أنك سوف تنجح في أعمالك بعد أن كنت تخشى الفشل. إذا حلم رجل أن زوجته أنجبت ثلاثة توائم فإن هذا… Read More »

تهدئة

إذا حلمت أنك تهدئ وتواسي أناساً معذبين فهذا تفسره: ستنال إعجاب النساء لرقة وحلاوة طبعك. وهذا الحلم بالنسبة للفتاة يعني أنها ستعثر على زوج أو صديق مخلص محب. ترمز تهدئة غضب الآخرين إلى أنك ستعمل بكل إخلاص لأجل تقدم وخير الآخرين. وإذا حلم رجل ما أنه يهدئ غيرة وشبهة حبيبته به فإنه سيكتشف أنه أخطأ… Read More »