Category Archives: باب الثاء ث

ثوم

إذا حلمت أنك مررت ببقع مزروعة بالثوم فإن هذا يعني ارتفاعاً من الفقر المدقع إلى الشهرة والثروة. وبالنسبة للفتاة فإن هذا يعني أنها سوف تتزوج من رجل أعمال ولن يكون للحب اعتبار. إذا تناولت الثوم في أحلامك، فإن هذا يعني أنك سوف تنظر إلى الحياة نظرة واقعية وتترك مثالياتها تعتني بنفسها.

ثوب زفاف

إذا رأيت ثياب الزفاف فإن هذا يدل على أنك سوف تشترك في أعمال سارة وسوف تقابل أصدقاء جدداً. إذا رأيت ثياب الزفاف ملطخة أو في فوضى فإن هذا ينبئ بأنك سوف تخسر علاقات حميمة مع شخص هو موقع إعجاب كبير.

ثوب قطني

إذا رأيت ثوباً قطنياً في حلم، فهذا يعني ظروفاً سهلة. ولا يتبع هذا الحلم تغيرات كبيرة. إذا حلمت فتاة بحياكة ثوب قطني، فهذا يعني أنها سوف تحصل على زوج عملي ومزدهر. بالنسبة للمتزوجة فإنه يعني إقامة سعيدة ولكن متواضعة.

ثور –

ثور إذا رأيت في الحلم ثوراً يطاردك فسوف ترهقك مشكلة في العمل عن طريق منافسين حاسدين وغيارى. إذا قابلت فتاة ثوراً فسوف يعرض عليها الزواج ولكنها سوف تحسن حظها إذا رفضت هذا العرض. إذا رأيت ثوراً ينقض على شخص فسوف تصيبك محنة من جراء استعمالك الأخرق لممتلكات الغير. إذا حلمت بثور أبيض فهذا يعني أنك… Read More »

ثور مخصي

يعني الثور المخصي أن أصدقاء لطفاء سوف يحيطون بك إذا كنت في خطر من الأعداء. أنت موعود بصحة جيدة.

ثنائي

إذا حلمت أنك تسمع لحناً ثنائياً يعزف فإن هذا يدل على حياة هادئة ومسالمة بالنسبة للعشاق. لا مشاجرات كما هي العادة في مثل النوع. أما بالنسبة لرجال الأعمال فإنهم يتابعون منافسة معتدلة. بالنسبة للموسيقيين فإن هذا الحلم يدل على منافسة ومشاحنة على التفوق. إذا سمعت غناء ثنائياً فإن هذا يشير إلى أخبار محزنة عن غائب… Read More »

ثوب –

إذا حلمت برؤية ثياب ملوثة وممزقة فإن هذا يعني أن أحداً سوف يمارس خداعاً يوقع بك الأذى. كن حذراً من التعامل الودي مع الغرباء. إذا حلمت امرأة أن ثيابها ملطخة بالتراب أو ممزقة، فإن عفتها سوف تمرغ في الوحل إذا لم تكن حذرة من مصاحباتها. أما الثياب النظيفة والجديدة فإنها تعني الازدهار. إذا حلمت أنك… Read More »

ثوب الحداد

ثوب الحداد إذا حلمت أنك تلبس ثياب الحداد فهذا يعني الحظ السيئ والتعاسة. وإذا كان الآخرون يلبسون الحداد فهذا يعني خسارة وهموماً تلحق بك بسبب مواقف الأصدقاء منك. رؤية ثياب الحداد في الحلم بالنسبة للعشاق تعني سوء التفاهم واحتمال الفراق.

ثوب النوم

إذا حلمت أنك ترتدي ثوب النوم فسوف تصاب بمرض طفيف. إذا رأيت الآخرين في ثياب النوم فسوف تتلقى أخباراً مزعجة عن أصدقاء غائبين. سوف يتقهقر العمل. إذا رأى العاشق حبيبته في ثوب النوم فسوف يحل غريم محله.

ثلاجة

تعني رؤية الثلاجة في الحلم أن شعورك الأناني سوف يؤذي شخصاً مخلصاً قريباً منك. إذا حلمت أنك تضع الثلج في الثلاجة فإن هذا يدل على شعورك بالفشل والغضب.