Category Archives: باب الجيم ج

جيليه

جيليه إذا حلمت بتناول الجيليه فإن عدة مناوشاة سارة سوف تحدث لك. إذا حلمت امرأة بصنع الجيليه فإن هذا يدل على أنها سوف تتمتع باجتماع شمل الأصدقاء. ” الجيليه: حلوى رجراجة القوام تتألف من السكر وعصير الفاكهة يتم تثليجها قبل تناولها ” .

جيشان النفس

إذا حلمت أن نفسك جائشة فمعناه أنك قد تصاب بمرض يسبب عجزك أو أنك سترتبط بفضيحة جنسية. إذا رأيت آخرين يتقيؤون فمعناه أنك ستدرك زيف وخداع الأشخاص الذين يطلبون مساعدتك. وإذا حلمت امرأة أنها تقيأت دجاجة فمعناه أنها ستحزن بشكل زائف على مرض قريب لها، وقد يعني ذلك عدم التوفيق في العمل والضيق. وإذا تقيأت… Read More »

جيتار

جيتار إذا حلمت أنك تملك جيتاراً أو إذا كنت تعزف على جيتار في حلمك فإن هذا يعني اجتماعاً مرحاً وعلاقة حب جادة. إذا حلمت فتاة بجيتار مقطوع الأوتار أو محطم فإن هذا ينبئ بأن خيبات الأمل سوف تباغتها في الحب حتماً. أما إذا سمعت ألحاناً عجيبة تتصاعد من جيتار فعليه أن تحصن نفسها ضد التملق… Read More »

جيب

جيب إذا رأيت جيبك في الحلم فذلك فأل سيئ وينذر بحدوث منغصات ومشاكل في محيطك.

جوهرة

جوهرة إذا حلمت بالجواهر فإن هذا يعني متعاً كبيرة وغنى. إذا حلمت أنك ترتديها فإن هذا ينبئ بمرتبة رفيعة وطموحات محققة. إذا رأيت آخرين يرتدونها فسوف تتبوأ أنت أو أحد أصدقائك أماكن مرموقة. إذا حلمت بأثواب مزينة الجواهر فإن ذلك ينبئ بحظ جيد ونادر. سوف يرفعك أرث أو مضاربة تجارية إلى مراكز عالية. إذا ورثت… Read More »

جوكي

جوكي إذا حلمت بجوكي فإن هذا ينذر بأنك سوف تنال هبة من مصدر غير متوقع. إذا حلمت فتاة أنها ترافق جوكيا أبو تتخذ منه عشيقاً فإن هذا يشير إلى أنها سوف تحظى بزوج من خارج طبقتها. إذا رأيت جوكياً يقع عن الحصان فإن هذا يدل على أن غرباء سوف يقصدونك طلباً للمساعدة. ” الجوكي: فارس… Read More »

جوقة منشدين

جوقة منشدين إذا حلمت بجوقة منشدين فإن هذا ينبئ بأنك يمكن أن تتوقع بيئة مفرحة تحل محل الكآبة والاستياء. إذا غنت فتاة في جوقة فإن هذا ينبئ بأنها سوف تشعر بالتعاسة بسبب تحول انتباه واهتمام حبيبها إلى فتيات أخريات.

جوع

جوع إذا حلمت أنك جائع فإن هذا ينبئ أنك ستواجه إخفاقاً يثبط الهمم في مشروع كنت تعتبره مأمول النجاح. إذا رأيت الآخرين جائعين فإن هذا سيحمل الحزن للآخرين ولك أيضاً.

جوزة البلوط

جوزة البلوط رؤية جوزة البلوط في الأحلام تعني أشياء سارة تنظرك قدماً وينبغي توقع الكثير من الربح. التقاطها من الأرض ينبئ بالنجاح بعد أعمال مرهقة. إذا أكلتها امرأة فإن هذا يدل على أنها سوف ترتفع من منزلة العمل إلى وضعية الراحة والمتعة. هزها من الأشجار يدل على أنك سوف تحقق بسرعة أمنياتك في العمل أو… Read More »