Category Archives: باب الدال د

ديناميت

ديناميت تشير رؤية الدناميت في الحلم إلى تغيير وشيك واتساع شؤون المرء. إذا أرعبك الديناميت فإن هذا يشير إلى أن عدواً خفياً يعمل ضدك وإذا لم تكن حريصاً في سلوكك فسوف يكشف عن نفسه في لحظة غير متوقعة ويائسة.

دين

دين الحلم بالدين حلم سيئ إلى حد ما وينبئ عن هموم في العمل والحب، كما ينبئ عن السعي لتحقيق الاكتفاء، ولكن إذا كان لديك ما يكفي لتفي بجميع التزاماتك وأمورك فإن ذلك يفترض دوراً إيجابياً لهذا الحلم.

دين

دين إذا حلمت أنك ناقشت أمور الدين مع بعض الأشخاص وشعرت بميول دينية فإن هذا ينبئ بأنك سوف تتورط في حماقات تفسد هدوء حياتك وتؤدي إلى خسارتك في العمل والتجارة. إذا حلمت فتاة بأنها متدينة جداً فسوف تجعل الشخص الذي يحبها ينفر منها بسبب ادعائها البراءة واللطف. إذا حلمت أنها غير متدينة وغير خاطئة فهذا… Read More »

ديك رومي

ديك رومي تدل رؤية ديك رومي في الحلم على ربح وفير للتاجر وموسم طيب للمزارع. إذا رأيت الديك الرومي في السوق فهذا يعني أن أحوالك ستتحسن. إذا رأيت ديكاً رومياً أو ميتاً فهذا ينبئ بأنك ستمر في ظروف صعبة تهتز فيها كبرياؤك. إذا أكلت ديكاً رومياً فهذا يدل على أنك ستعيش أحداثاً ومناسبات سعيدة قريبة… Read More »

ديك

ديك إذا رأيت ديكاً في الحلم فهذا يعني أنك ستنجح كثيراً وتصبح مشهوراً لكنك ستصاب بالغرور بسبب هذا الصعود السريع المفاجئ. وإذا رأيت ديوكاً تتقاتل فهذا يعني شجاراً وخصاماً ومنافسات.

دير

دير إذا رأيت ديراً متهدماً فإن هذا ينبئ بأن آمالك ومشاريعك سوف تقع في نقصان خسيس. إذا حلمت أن قساً يحظر دخولك إلى دير فإن هذا يدل على أنك ستنجو من حالة هدامة بواسطة أعداء يحسبون ارتباكك تقدماً. إذا حلمت فتاة أنها تدخل ديراً فإن هذا ينبئ بمرض عنيف. إذا تحادثت مع قس في دير… Read More »

دومينو

دومينو إذا حلمت أنك تلعب الدومينو وتخسر فإن صديقاً لك سوف يهينك وسوف يضمر قومك قلقاً كثيراً على سلامتك لأنك لن تكون حكيماً في علاقتك مع النساء أو في الأمور التي تشغل اهتمامك. وإذا كنت الفائز في اللعبة فإن هذا ينبئك أن بعض الشخصيات الفاسقة سوف تتودد إليك وتبدي إعجابها بك مما يرضي أنانيتك ويحزن… Read More »

دولاب

دولاب إذا رأيت دواليب تدور بسرعة في أحلامك فإن هذا ينبئ أن سوف تكون معافى اقتصادياً وحيوي الطاقة في عملك وسوف تكون ناجحاً في نعيم المنزل. إذا رأيت دواليب عاطلة عن العمل أو مكسورة فإن هذا ينذر بالموت أو بغياب أحد أفراد أسرتك.

دودة شريطية

دودة شريطية إذا حلمت برؤية دودة شريطية أو إذا حلمت أنك تعاني من دودة شريطية فهذا ينبئ بسوء الطالع على صعيد الصحة والأفراح والمسرات.

دودة الحرير

دودة الحرير تدل رؤية دودة الحرير في الحلم على انهماك بمشاغل تعود عليك بالأرباح الوفيرة وسوف تسمح لك الفرص باستلام مركز ما. إذا رأيت دودة الحرير ميتة أو أنها مغلفة بشرنقتها فهذا ينبئ بتراجع الأحوال وبأوقات عصيبة.