Category Archives: باب الزاء ز

زيتون

زيتون إذا حلمت أنك كنت تجمع الزيتون مع جماعة من الأصدقاء الطيبين فإن هذا يدل على توفيق في العمل والتجارة ومفاجآت سارة لك. إذا حلمت أنك تأخذ الزيتون من مرطبان فإن هذا ينبئ بالفرح والسعادة والأوقات الطيبة. إذا كسرت مرطبان زيتون فإن هذا ينبئ بحزن وهم بعد فرح وسعادة. إذا حلمت أنك تأكل الزيتون فإن… Read More »

زيت خروع

زيت خروع إذا حلمت بزيت الخروع، فهذا يعني أنك سوف تسعى لتحظى بصديق يحرضك على التقدم بشكل سري.

زيت حلو

زيت حلو تدل رؤية الزيت الحلو في الحلم على وقوع حادث محزن لك يجعلك تفقد صوابك واحترام مشاعر الآخرين.

زيت بذر الكتان

زيت بذر الكتان إذا رأيت زيت بذر الكتان في أحلامك فإن هذا يدل على أن صديقاً سوف يتدخل بلطف ليوقف تبذيرك الطائش.

زيت التربنتين

زيت التربنتين تدل رؤية زيت التربنتين في الحلم على ارتباطات ومشاغل غير مربحة في المستقبل. إذا حلمت امرأة أنها تضع زيت تربنتين على جروح الآخرين فهذا يعني أنها ستكسب صداقات وعطف واحترام الآخرين بسبب أعمالها الطيبة الخيرة.

زيت

زيت إذا حلمت أنك تمسح نفسك بالزيت فإن هذا ينبئ بوقوع أحداث سوف تصبح فيها شخصاً مرموقاً وأكثر قوة من ذي قبل. إذا حلم شخص أنه يبيع الزيت فإن ذلك يعني فشلاً في محيط الحب. إذا حلمت امرأة أنها تمسح نفسها بالزيت فإن هذا يعني أنها قد تقدم على عمل طائش.

زيارة

إذا قمت بزيارة في الحلم فإن هذا ينبئ بأحداث سعيدة قريبة الوقوع. إذا كانت زيارتك غير موفقة فإن هذا يدل على أن ثمة أشخاصاً حقودين يعملون على إفساد أفراحك وسعادتك. إذا زارك صديق لك فإن هذا ينبئ أنك سوف تسمع أخباراً مفرحة طيبة. إذا بدا الحزن والتعب على الصديق فسوف تحمل الزيارة معها أخباراً سيئة… Read More »

زيادة

زيادة إذا حلمت بزيادة أفراد عائلتك فإن هذا قد يعني الفشل في بعض مشاريعك والنجاح لأخرى. إذا حلمت بزيادة في عملك فإن هذا يدل على أنك سوف تتغلب على مشاكل قائمة.

زوفا

زوفا إذا حلمت بنبات الزوفا فإن هذا يعني أنك سوف تواجه تهماً خطيرة. وبالنسبة للمرأة فسوف تكون سمعتها في خطر.

زورق بمجاذيف

زورق بمجاذيف إذا وجدت نفسك مع آخرين في زورق بمجاذيف فهذا يعني أنك سوف تسعد كثيراً من رفقة أصدقاء مرحين يسعون وراء المتعة. إذا انقلب الزورق بكم فسوف تعاني من خسائر مادية حيث تتعرض لإغراءات ومشاكل. إذا حلمت أنك خسرت في سباق تجديف بالزوارق فسوف تخسر أمام من ينافسك على حبيبتك ولكن إذا فزت في… Read More »