Category Archives: باب الميم م

مشكاة

مشكاة إذا حلمت برؤية مشكلة أمامك في الظلام فإن هذا يرمز إلى بحبوحة غير متوقعة. إذا اختفت المشكاة فجأة عن الأنظار فسوف ينعطف نجاحك عندئذ انعطافاً غير مناسب. إذا حلمت مشكلة في أحلامك فإن هذا يدل على أن نزعة حب الخير عندك سوف تجعلك تكسب أصدقاء كثيرين. إذا انطفأت فسوف تخفق في بلوغ الشهرة التي… Read More »

مشكال

مشكال إذا رأيت مشكالاً يعمل أمامك في حلم فإن هذا ينبئ بتغيرات هادئة مع قليل من الوعود المناسبة الكامنة فيها. ” المشكال: أداة تحتوي على قطع متحركة من الزجاج الملون ما أن تتغير أوضاعها حتى تعكس مجموعة لا نهاية لها من الأشكال الهندسية المختلفة الألوان ” .

مشعل

مشعل إذا رأيت مشعلاً في الحلم فهذا ينبئ بأيام سعيدة هانئة وتجارة رابحة بالنسبة لك. إذا كنت تحمل مشعلاً في الحلم فهذا ينبئ بنجاحك في علاقة عاطفية أو في مجال العمل. إذا رأيت مشعلاً ينطفئ فهذا ينبئ بالفشل والخيبة والحزن.

مشعوذ

مشعوذ إذا رأيت مشعوذاً في الحلم فهذا ينبئ بضرورة الانتباه إلى علاج مرض أصابك بطريقة صحيحة. رؤية المشعوذ في الحلم تنبئ بأن طموحك سيلاقي عثرات وتقلبات في الأحوال. إذا حلمت بالمشعوذ وأدواته فإن ذلك ينبئ بأن أحد الغرباء سوف يهددك ويضغط عليك للجنوح إلى طريق الشر.

مشفى طارئ

مشفى طارئ إذا حلمت أنك تغادر مشفى طارئاً فإن هذا يعني نجاتك من أعداء ماكرين يسببون لك قلقاً كبيراً.

مشروب الروم

مشروب الروم إذا شربت في الحلم مشروب الروم فهذا ينبئ بأنك ستفوز بثروة لكن ستعوزك القيم الأخلاقية حيث أنك ستستسلم للملذات العابرة.

مشروب خفيف

مشروب خفيف إذا حلمت بشراء مشروب خفف فإن هذا يدل على اغتصاب ممتلكات بشكل أناني دون أن يكون لك حق قانوني في ذلك. إذا بعت مشروباً خفيفاً فسوف تتعرض لانتقاد من أجل إحسانك الشحيح. إذا شربته فسوف تنال ثروة مشبوهة ولكن سخاءك سوف يجمع حولك أصدقاء مولعين بالقصف والشراب وسوف تسعى النساء إلى إبهاجك والبقاء… Read More »

مشط الفرس

مشط الفرس إذا حلمت بمشط فرس فهذا ينبئ أن عليك أن تتحمل الأعمال الشاقة لكي تحظى بالثروة والراحة.

مسهل

مسهل إذا حلمت بالمسهل فإن هذا يدل على أن شخصاً يبحث عن وسيلة لكي يخدعك ويؤذيك من خلال إغراء غير متعمد للأصدقاء. إذا حلمت فتاة بتناولها منه فإن هذا ينبئ أنها سوف تكون ضحية خطة جهنمية من أصدقاء تثق بهم. إذا طبقت الخطة عرضياً فإنها سوف تغلق عيونها عن الخدعة لكي تتمتع بفترة قصيرة من… Read More »

مسيح

مسيح إذا حلمت برؤية المسيح وهو طفل يافع يعبده الحكماء من الرجال فهذا يعني أياماً هنيئة كثيرة، مليئة بالثروة والمعرفة، كثيرة البهجة والرضى. إذا كان المسيح في حديقة ” الجثمانية ” فسوف تملا مصيبة محزنة روحك بالأسى، و سوف تشعر برغبات كبيرة في التغيير بفقدان دوافع الحب. إذا رأيته في المعبد ينتقد التجار بقسوة فهذا… Read More »